سيارات بالتقسيط في السعودية بدون هامش ربح أو دفعة أولى

سيارات بالتقسيط في السعودية بدون هامش ربح أو دفعة أولى

سيارات بالتقسيط في السعودية متوفرة لدى التوكيلات العالمية للسيارات بدون هامش ربح أو دفعة أولى، كما يوجد عروض سيارات بدون مصاريف إدارية على مختلف سيارات هونشي الجديدة التي تم طرحها هذا العام، والتي تبدأ أسعارها من 117 ألف ريال سعودي، كما أن التقسيط يبدأ من مبلغ 1,659 ريال سعودي، كما يوجد ضمن العروض إعفاء من دفع الأقساط الأولى للسيارة، هذا بجانب هدايا بالمجان تضم الضمان والصيانة الشاملة مقدمة لفترة محدودة للعملاء الموجودين في داخل المملكة العربية السعودية.

سيارات بالتقسيط في السعودية بدون هامش ربح أو دفعة أولى

تجدون ضمن العروض سيارات بالتقسيط في السعودية لإصدارات هونشي HS5 و هونشي أوسادو، وهي أحدث الموديلات التي طرحها الوكيل الرسمي في داخل المملكة، ونوفر لكم في التالي تفاصيل صفقات السيارات وكل ما يهمكم معرفته عنها من حيث الأسعار والمواصفات الداخلية الخارجية أيضًا.

سيارات بالتقسيط من هونشي

متوفر لدى توكيلات العالمية للسيارات الموديل هونشي H9 2023 بأكبر التسهيلات المتاحة في المملكة العربية السعودية، فيمكن الحصول عليها بنسبة هامش مرابحة قيمتها 0 % لمدة 60 شهر، وهذا للجانب الإعفاء من تسديد أي مصاريف إدارية للشراء، كما يستفيد العميل من مدة 7 سنوات ضمان وصيانة بالمجان بجانب خدمات المساعدة على الطريق.

عروض السيارات
عروض السيارات

تقسيط سيارات من التوكيلات العالمية للسيارات

متاح سيارات جديدة من هونشي HS5 2023 كومفورت 2WD للشراء بالتمويل، وهي تسير بمحرك سعته 2 لتر يستهلك وقود بنزين بمعدل 13 كم/لتر.

تقسيط سيارات
تقسيط سيارات
  • المبلغ الشهري المطلوب هو 1,659 ريال سعودي.
  • يتم الإستفادة من التقسيط بدون دفعة أولى او مصاريف إدارية.
  • يقدم العرض مدة 7 سنوات ضمان وصيانة وخدمة المساعدة على الطريق.

اسعار السيارات في السعودية

الآن ولفترة محدودة من التوكيلات العالمية للسيارات بإمكانكم الحصول على سيارة هونشي أوسادو 2024 Luxury بسعر 117,000 ريال سعودي.

اسعار السيارات في السعودية
اسعار السيارات في السعودية
  • السيارة تمتلك محرك سعة 2 لتر.
  • تستهلك السيارة وقود بمعدل 16.1 كم/لتر.
  • يتم الإستفادة من مدة 7 سنوات صيانة دورية بالمجان أو عند الوصول لمسافة 150 ألف كيلو متر.
  • كما يتم الإستفادة من 7 سنوات ضمان المصنع غير محدد الكيلومترات.
  • يقدم العرض كذلك خدمة المساعدة على الطريق لمدة 7 سنوات.

وبهذا نكون إنتهينا من سرد أحدث عروض السيارات المتوفرة في داخل المملكة العربية السعودية لسيارات هونشي المتاحة للتمويل بدون هامش ربح أو دفعة اولى، وقد عرضنا لكم تكلفتها مع الهدايا المتاحة عند التمويل، وللمزيد من العروض برجاء الإطلاع على جديد مقالات السيارات التي نقدمها لكم يوميًا من خلال موقعنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *