عروض السيارات بالتقسيط تبدأ من 999 ريال وهدايا 15,999 ريال إسترجاع نقدي

عروض السيارات بالتقسيط تبدأ من 999 ريال وهدايا 15,999 ريال إسترجاع نقدي

عروض السيارات بالتقسيط تبدأ من 999 ريال، كما تضم هدايا إسترجاع نقدي لمبلغ 15,999 ريال مع ضمان وصيانة بالمجان وأقل اسعار السيارات في السعودية المقدمة لموديلات نيسان وفيات والفا روميو المقدمة من بترومين، وتلك الإصدارات توفر للمواطن السعودي كل الإمكانيات التي قد يحتاج إليها في سيارته، حيث أنها من أحدث الموديلات لهذا العام، وأسعارها البعض منها إلى حدٍ ما في متناول ذوي الدخل المتوسط، ونتناول معكم اليوم تفاصل الموديلات المتاحة، لنتيح لكم فرصة مقارنة الأسعار مع المواصفات وإختيار المناسب منها.

عروض السيارات بالتقسيط تبدأ من 999 ريال وهدايا 15,999 ريال إسترجاع نقدي

تقدم لكم بترومين سيلانتيس ونيسان بترومين عروض السيارات بالتقسيط بأقل تكلفة للسيارات الجديدة في داخل المملكة العربية السعودية، وتشمل العروض سيارات نيسان باترول، وفيات 500، والفا روميو تونالي، ونوفر لكم كل المعلومات عن تلك الموديلات في الفقرات التالية، وفي حالة الحاجة للمزيد من التفاصيل يمكن التواصل مع الوكيل الرسمي.

عروض السيارات من نيسان بترومين

توفر لكم شركة نيسان بترومين تقسيط سيارات نيسان باترول 2023 ال اي بلاتنيوم بسعر 307,123 ريال سعودي، والتي تحتوي على محرك قوى سعته 5.6 لتر، والذي يستهلك وقود للسيارة بمعدل 8 كم/لتر.

  • يتم إسترجاع مبلغ 15,999 ريال سعودي.
  • السعر بدون الخصم خارج العرض 323,122 ريال سعودي.
  • يتم الإستفادة من 5 سنوات ضمان ممتد.
  • يحصل المستفيد أيضًا على صيانة مجانية دورية لمسافة 10,000 كيلو متر.
اسعار السيارات في السعودية
اسعار السيارات في السعودية

تقسيط سيارات ألفا روميو

تعرض شركة بترومين ستيلانتيس السيارة الفا روميو تونالي 2024 Ti الجديدة كليًا بتكلفة 3,193 ريال سعودي شهريًا، ويشمل العرض 7 سنوات خدمة المساعدة على الطريق بالمجان، مع صيانة دورية وضمان لمدة 5 سنوات أو لمسافة 120 ألف كيلو متر.

تقسيط سيارات
تقسيط سيارات
  • العرض يتيح لكن تقسيط السيارة بدون دفعة أولى.
  • يتم سداد الأقساط على فترة 60 شهر.
  • يمكن الإستفادة من العرض حتى نهاية شهر أكتوبر 2023.

سيارات بالتقسيط فيات

متوفر سيارة فيات 500 2023 هاتشباك بقسط شهري 999 ريال سعودي، والتي تقدمها شركة بترومين ستيلانتيس بدون دفعة أولى للعملاء في المملكة العربية السعودية فقط.

سيارات بالتقسيط
سيارات بالتقسيط
  • تحصلون ضمن العرض على فترة ضمان ممتد لمدة 5 سنوات أو حتى مسافة 120 ألف كيلو متر أيهما أقرب.
  • يشمل العرض مدة 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق مجانًا.

تحتوي عروض السعودية للسيارات دائمًا كل ما يرضي المواطن السعودي، حيث تقدم له أفضل سعر مقابل أعلى المواصفات، واليوم قدمنا لكم أسعار السيارات بالتقسيط إبتداءًا من 999 ريال سعودي، كما قدمنا لكم العروض التي تضمن هدايا إسترجاع نقدي، على أن نقدم لكم كل يوم المزيد من العروض التي يقدمها الوكلاء في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *