القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد “الكلاسيكو” في الليجا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد “الكلاسيكو” في الليجا

مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الأرض، سيكون ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي بمدينة برشلونة مسرحاً لإقامة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا، وذلك في المباراة التي ستقام مساء يوم السبت القادم.

برشلونة ضد ريال مدريد

برشلونة بقيادة مديره الفني تشافي يسعى لتحقيق الفوز على ريال مدريد في هذه المباراة من أجل بلوغ صدارة جدول ترتيب الليجا، حيث يدخل الفريق الكتالوني هذه المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد أربعة وعشرين نقطة، حيث فاز الفريق خلال مشواره في الدوري هذا الموسم في سبع مباريات، وتعادل في ثلاث، ولم يتلقى برشلونة أي خسارة في دوري هذا الموسم.

الفريق الكتالوني يأمل جماهيره في تحقيق الفوز على الغريم التقليدي فريق ريال مدريد في الكلاسيكو، خاصة وأن المباراة ستؤثر بشكل كبير على مكان الفريق في جدول الترتيب.

على الجانب الآخر فإن الريال بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي يطمح في تحقيق الفوز على برشلونة في الكلاسيكو من أجل الحفاظ على صدارته لجدول الترتيب، بالإضافة إلى إلحاق أول هزيمة لبرشلونة هذه المباراة، وإبعاده ولو بخطوة نحو صراع اللقب على بطولة الدوري هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

ويسعى جماهير كرة القدم حول العالم من أجل متابعة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مساء يوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، حيث ستقوم شبكة قنوات bein SPORTS بالنقل الحي والمباشر لأحداث هذه المباراة عبر شاشة قناة bein SPORTS 1HD على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق حفيظ دراجي، كما ستكون المباراة منقولة بجودة 4K عبر قناة bein SPORTS 4K.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة برشلونة وريال مدريد في الجولة الحادية عشر من الليجا مساء يوم السبت، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *