موعد مباراة الاتحاد ضد الحزم دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد الحزم دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الاتحاد ضد الحزم الأسبوع الحادي عشر دوري روشن السعودي، يستضيف ملعب ستاد الأمير عبد الله الفيصل مباراة الاتحاد ضد الحزم في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي، وذلك في المباراة التي ستقام مساء اليوم الخميس السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

مباراة الاتحاد ضد الحزم

الاتحاد بقيادة مديره الفني نونو سانتو يدخل هذه المباراة وعينه على الفوز على فريق الحزم من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب، واستطاع النمور خلال مشوارهم بدوري روشن هذا الموسم تحقيق الفوز في ست جولات، وتعادل في جولتين، وتلقى الخسارة في مثلهما، ليكون بذلك الفريق في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد عشرين نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق الفتح صاحب المركز السادس في جدول الترتيب.

من جانبه يدخل فريق الحزم باحثاً عن فوزه الثاني في دوري روشن السعودي هذا الموسم، الحزم انتظر حتى الجولة العاشرة من أجل تحقيق أول فوز له بالدوري على حساب فريق الرائد.

وخلال الجولات الماضية من دوري روشن السعودي خاض الحزم عشر مباريات، وتمكن من الفوز في مباراة وحيدة فقط، وتعادل في ثلاث، وخسر في ست مباريات، ليكون بذلك الفريق قد حصد ست نقاط فقط وضعته في المركزالسابع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب.

موعد مباراة الاتحاد ضد الحزم

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة الاتحاد ضد الحزم في الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين مساء يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الحزم

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الاتحاد ضد الحزم على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية المالكة لحقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي.

فهد عريشي سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الاتحاد ضدالحزم مساء اليوم الخميس عبر شاشة قناة SSC SD، كما سيقوم كل من: فهد العتيب، ومحمد حسين أضرضور بالتعليق على أحداث المباراة من خلال شاشة قناة SSC HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *