موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد والقوة الجوية دوري أبطال آسيا 2024، يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية واحدة من المباريات الهامة، والتي ستجمع بين الاتحاد والقوة الجوية العراقي أمسية يوم الاثنين الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، ولحساب المجموعة الثالثة من دوري المجموعات.

مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية

وكان فريق الاتحاد السعودي قد خاض حتى الآن في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا مباراة وحيدة فقط، حيث تمكن الفريق الاتحاد من تحقيق الفوز على فريق أجمك الأوزبكي بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي كانت قد أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة على ملعب الجوهرة المشعة.

وكان من المقرر أن يواجه فريق الاتحاد نظيره سباهان اصفهان الإيراني على ملعب الفريق الإيراني، إلا أن المباراة لم تقام بسبب اشتراطات التي لم يحققها الفريق الإيراني، مما دفع مسؤولوا الاتحاد الآسيوي لعدم بدء المباراة، ليقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيلها.

على الجانب الآخر فإن فريق القوة الجوية العراقي استطاع أن يتصدر المجموعة الثالثة بعد مرور جولتين، مستغلاً بذلك عدم إقامة مباراة الاتحاد ضد سباهان أصفهان الإيراني.

القوة الجوية العراقي تعادل بهدفين لمثلهما في المباراة الافتتاحية لمنافسات هذه المجموعة أمام فريق سباهان أصفهان بهدفين لمثلهما في المباراة التي كانت قد أقيمت على الأراضي العراقية.

وفي الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة نجح فريق القوة الجوية العراقي من العودة بنقاط الفوز على حساب أجمك الأوزبكي، بعد أن فاز عليه بهدفين لهدف، ليكون بذلك فريق القوة الجوية العراقي قد حصد أربع نقاط وضعته في المركز الأول على جدول صدارة ترتيب هذه المجموعة.

موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي

وقد تقرر ان يتم إقامة مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية العراقي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا مساء يوم الاثنين، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي

هذا وستقوم قناة bein SPORTS AFC بنقل أحداث مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية مساء يوم الاثنين على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق حسن العيدروس، كما ستقوم قناة SSC HD بالنقل الحي والمباشر بصوت كل من: عبد الله الحربي، ورؤوف بن خليف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *