عروض سيارات تويوتا بالتقسيط من عبداللطيف جميل تبدأ من 1199 ريال

عروض سيارات تويوتا بالتقسيط من عبداللطيف جميل تبدأ من 1199 ريال

عروض سيارات تويوتا بالتقسيط يقدمها عبداللطيف جميل للتمويل بسعر مناسب، حيث يبدأ القسط الشهري من مبلغ 1199 ريال، والتي تجدوها لمدة محددة على موديلات مميزة، وتضم عروض السيارات إصدارات شهيرة لاقت إعجاب عدد كبير داخل المملكة العربية السعودية، والتي أشاد بآدائها معظم المستخدمين في الأعوام السابقة، وتقدم شركة عبداللطيف جميل كل فترة عروض جديدة تشمل كل أنواع المركبات من الشركات الشهيرة عالميًا، مما جعل شراء السيارة بالأمر السهل من خلال تسديد سعرها على دفعات شهرية بمبلغ بسيط في متناول المواطن محدود الدخل، كما أن العروض التمويلية المتاحة تتيح للمستخدم شراء سيارته بدون دفعة أولى، وأيضًا لا يستلزم وجود كفيل، ويتم سداد الأقساط على مدة طويلة.

عروض سيارات تويوتا بالتقسيط من عبداللطيف جميل تبدأ من 1199 ريال

يقدم لكم عبداللطيف جميل سيارات تويوتا كامري، وكورولا، وياريس بأقل قسط شهري، وهي سيارات جديدة من أحدث الإصدارات التي طرحتها شركة toyota هذا العام، وتضم المركبات داخل الغرض كل الرفاهية التي يبحث عنها المواطن السعودي، والتي نذكرها لكم مع المواصفات ومبلغ القسط الشهري.

سيارات تويوتا بالتقسيط

متاح سيارات في السعودية من الموديل تويوتا كامري 2024 ال اي ستاندرد، وهي مقدمة بالتقسبط على مدة 60 شهر بمبلغ شهري 1,699 ريال سعودي، وهذا بدون دفعة أولى.

  • السيارة تمتلك محرك 2.5 لتر.
  • تسير بوقود بنزين بمعدل إستهلاك 18.3 كم/لتر.
  • من النوع سيدان.
  • بها نظام دفع أمامي.
toyota
toyota

عروض عبداللطيف جميل

يشمل عرض عبداللطيف جميل للسيارات الإصدار تويوتا كورولا 2024 إكس إل آي 1.5 لتر أوتوماتيك، ومطلوب للبيع بالتقسيط مبلغ 1,449 ريال سعودي شهريًا، وهي سيارة سيدان تسير بمعدل إستهلاك وقود 19.6 كم/لتر، وتسير بالدفع الأمامي.

  • مدة التقسيط 60 شهر بحد أقصى.
  • لا يوجد مبلغ دفعة أولى.
تويوتا
تويوتا

تقسيط سيارات تويوتا السعودية

متاح في السعودية السيارة تويوتا يارس 2023 Y، والتي تضم ناقل حركة CVT، ويفدمها عبداللطيف جميل للتمويل بدون دفعة أولى، وهي تضم محرك 1300 سى سى، ومعدل استهلاك الوقود بها هو 22.4 لتر/100 كيلومتر.

عروض عبداللطيف جميل للتمويل
عروض عبداللطيف جميل للتمويل
  • السيارة سيدان.
  • تضم نظام جر دفع أمامي.
  • مبلغ التقسيط المطلوب هو 1,199 ريال سعودي شهريًا.

نقدم لكم دائمًا أحدث العروض المقدمة على السيارات بأقل الأسعار في داخل المملكة العربية السعودية، والتي تحتوي على مختلف أنواع السيارات التي تصلح للإستخدام في داخل المملكة، وعرضنا لكم منها اليوم سيارات تويوتا جديدة من عبداللطيف جميل للتمويل، وللمزيد من العروض يمكنكم الإطلاع على أحدث ما نعرضه لكم من مقالات في قسم السيارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *