عروض تمويل السيارات بخصم يصل إلى 9000 ريال بدون دفعة أولى

عروض تمويل السيارات بخصم يصل إلى 9000 ريال بدون دفعة أولى

عروض تمويل السيارات تقدم لكم خصومات تصل إلى 9000 ريال، وهذا بدون دفعة أولى، بجانب تسهيلات عند الشراء لعملاء المملكة العربية السعودية، وتعد اسعار السيارات من الموضوعات التي يبحث عنها المستخدم السعودي بشكل مستمر، خاصةً وقد زادت أهمية إمتلاك سيارة الآن بسبب وتيرة العصر السريعة التي نعيشها، والتي تستلم وجود سيارة لإنجاز المهام اليومية بسرعة، وتضم العروض التي نقدمها اليوم سيارات جديدة ومستعملة من مازدا، وهيونداي، وشيري، والتي تضم مواصفات حديثة جدًا.

عروض تمويل السيارات بخصم يصل إلى 9000 ريال بدون دفعة أولى

متوفر ضمن عروض تمويل السيارات أفضل الموديلات الحديثة من مازدا 7، وهبونداي كريتا، وشيري اريزو 5، وتبدأ أسعارها من مبلغ 51 ألف ريال سعودي، وتحصلون عليها بدون دفعة اولى، أو مصاريف إدارية، وراتب يلدأ من مبلغ 3000 ريال سعودي، وتجدون كل التفاصيل التي تحتاجون إليها في الفقرات التالية.

تمويل السيارات لموديلات شيري

متاح سيارة شيري اريزو 5 لاكجري 2023 جديدة بسعر 51,000 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 56,000 ريال سعودي، حيث أنها متاحة بخصم 5,500 ريال سعودي، كما أنه عند شرائها تحصلون معها على مزايا وخدمات بالمجان، والسيارة موجودة في مدينة جدة، وهي باللون البيج من الداخل ومن الخارج باللون الفضي.

تمويل السيارات في السعودية
تمويل السيارات في السعودية

تقسيط سيارات هيونداي

متوفر للبيع بسعر 84,899 ريال سعودي سيارة هيونداي كريتا سمارت 2023 كن وكيل المجدوعي الرسمي في السعودية، والسيارة كانت بسعر 87,899 ريال سعودي، حيث تشمل معها خصم ومزايا مجانية بقيمة 3,500 ريال سعودي.

  • السيارة جديدة.
  • لونها من الخارج رمادي.
  • من الداخل تجدوها باللون البيج.
سيارات هيونداي
سيارات هيونداي

سيارات مستعملة من مازدا

سيارة مستعملة مازدا 6 ستاندر 2022 متاحة في مدينة جدة، وهي معروضة للتمويل في داخل المملكة العربية السعودية فقط، وعند الدفع كاش تحصلون عليها بمبلغ 81,000 ريال سعودي.

مازدا
مازدا
  • السيارة في داخل مدينة جدة.
  • قطعت مسافة 54,551 كيلو متر.
  • متوفرة باللون الكحلي.
  • تضم السيارة كابينة قيادة باللون البيج.سعر السيارة الأصلي هو 88,000 ريال سعودي.
  • متاحة بخصم قدره 9,000 ريال سعودي.
  • تحصلون معها على مزايا مجانية.
  • السيارة بحالة ممتازة وتم إخصاعها للفحص الشامل ويمكن الإطلاع على التقرير النهائي للفحص.

قدمنا اليوم العروض المقدمة داخل المملكة العربية السعودية على السيارات المستعملة والجديدة المتاحة بخصم وصل إلى 9000 ريال سعودي، وقدمنا لكم اسعار كلٍ منها ومواصفاتها التي تتيح لكم المقارنة قبل الشراء، وعند الحاجة في الوصول للمزيد من الاخبار عن السيارات يرجى الإطلاع على  جديد مقالاتنا عن السيارات، والتي تشمل كل ما يخص الأسعار والمواصفات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *