موعد مباراة التعاون والاتحاد دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة التعاون والاتحاد دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة التعاون والاتحاد الأسبوع العاشر من دوري روشن السعودي، على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريدة يستقبل فريق التعاون نظيره الاتحاد في افتتاحية منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، وفي قمة منافسات هذه الجولة، والتي ستقام مساء يوم الجمعة العشرين من شهر أكتوبر الجاري.

تعود الحياة من جديد إلى ملاعب الدوري السعودي والمعروف باسم دوري روشن السعودي بعد أن توقفت لنحو عشرة أيام بسبب فترة التوقف الدولي، والتي تخللها خوض المنتخب السعودي مبارتين وديتين أمام كل من: منتخب نيجيريا، ومنتخب مالي، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي للاستحقاقات القادمة في تصفيات كأس العالم 2026، وبطولة كأس آسيا 2023، والتي ستقام في قطر في شهر يناير القادم.

مباراة التعاون ضد الاتحاد

التعاون صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة يدخل مباراته أمام الاتحاد وعينه على الفوز من أجل الاستمرار في مزاحمة الكبار في المنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم، التعاون خاض تسع مباريات في دوري هذا الموسم، وتمكن التعاون من تحقيق الفوز في سبع مباريات، وتعادل في واحدة، وتلقى الخسارة في مثلها، ليكون التعاون في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن فريق الهلال صاحب صدارة جدول الترتيب.

على الجانب الآخر فإن فريق الاتحاد بقيادة مديره الفني نونو سانتو يأمل في استعادة نغمة الانتصارات، والعودة من جديد إلى صدارة جدول الترتيب، الفريق الذي يحمل لقب دوري روشن السعودي الموسم الماضي استطاع أن يحقق الفوز في ست مباريات، وتعادل في واحدة، وخسر في مبارتين فقط، ليكون بذلك الاتحاد في المركز الرابع في جدول ترتيب أندية دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن نادي النصر صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب.

موعد مباراة التعاون ضد الاتحاد

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة التعاون ضد الاتحاد في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي مساء يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والاتحاد

هذا وستقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بنقل أحداث مباراة التعاون ضد الاتحاد في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي عبر شاشة قناة SSC 1HD بصوت كل من فارس عوض، وومحمد حسين أضرضور، كما ستقوم قناة SSC1 SD المجانية بنقل أحداث المباراة بصوت المعلق عائد العصيمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *