تشكيلة ليفربول أمام وست هام يونايتد اليوم 24-2-2018 في الدوري الإنجليزي تواجد محمد صلاح

تشكيلة ليفربول أمام وست هام يونايتد اليوم 24-2-2018 في الدوري الإنجليزي تواجد محمد صلاح

تشكيلة ليفربول أمام وست هام يونايتد اليوم ، ننشر لكم من خلال هذا المقال جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة تشكيلة ليفربول أمام وست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي حيث يستضيف ملعب أنفيلد معقل الريدز الضيوف في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيلة ليفربول أمام وست هام يونايتد اليوم ، ومن المعروف أن النجم المصري محمد صلاح يلعب لصفوف الريدز خلال هذا الموسم الكروي الذي يشهد تقديم مستوى رائع للنجم المصري محمد صلاح حيث استطاع محمد صلاح أن يجتاز لاعبي الفرق الإنجليزية ويحصل على لقب هداف ليفربول حتى الآن.

تشكيلة ليفربول أمام وست هام يونايتد اليوم

وينافس محمد صلاح الآن على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مع لاعب توتنهام كين، ويدخل ليفربول هذا اللقاء متواجداً في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما سيدخل وست هام يونايتد المباراة متواجداً في المركز الثاني عشر برصيد ثلاثون نقطة بفارق 20 نقطة بينه وبين الريدز.

وقد توقعت الصحف الرياضية تشكيلة ليفربول أمام وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي، ومما لا شك فيه أن يورجن كلوب مدرب الريدز يعتمد على النجم المصري محمد صلاح في جميع المباريات نظراً لمستواه الهديفي الجد وقيادة الفريق لتحقيق الفوز الكاسح، وجاءت تشكيلة ليفربول أمام وست هام يونايتد اليوم المتوقعة كالتالي.

كاريوس – جوميز – ماتيب – فان دايك – روبرتسون – فينالدوم – هيندرسون – تشان فيرمينيو – صلاح – فيرمينيو – ماني.

وتنطلق مباراة ليفربول ووست هام اليوم السبت 24-2-2018 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، بينما ستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية، وتنقل اللقاء قناة بي إن سبورت 2  مع تعليق حفيظ دراجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *