نتيجة مباراة اليمن ضد سريلانكا تصفيات كأس العالم 2026

نتيجة مباراة اليمن ضد سريلانكا تصفيات كأس العالم 2026

مباراة اليمن ضد سريلانكا تصفيات كأس العالم 2026، ينتظر جماهير كرة القدم اليمنية مباراة اليمن ضد سريلانكا في تصفيات كأس العالم 2026 والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، حيث يأمل المنتخب اليمني للتأهل إلى الدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالمم 2026 ونهائيات بطولة كأس آسيا 2027 والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، حيث يسعى المنتخب اليمني الخروج من مباراة الذهاب بنتيجة كبيرة من أجل تسهيل مهمة المنتخب اليمني في مباراة الإياب والتي ستقام في سريلانكا منتصف الأسبوع المقبل.

مباراة اليمن ضد سريلانكا

وقد تقرر أن تقام مباراة الذهاب بين منتخبي اليمن وسريلانكا في المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك مساء يوم الخميس، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب ضمك بالمملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً من قبل جماهير المنتخب اليمني.

وفي حال تأهل المنتخب اليمني إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027 فإنه من المقرر أن يقع المنتخب اليمني في المجموعة الثامنة من المرحلة الثانية من التصفيات رفقة منتخبات: الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، بالإضافة للفائز من مواجهة منتخبي لاوس ونيبال، ومن ثم سيتأهل المنتخبان صاحبي المركزين الأول والثاني من هذه المجموعة إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة اليمن وسريلانكا

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة الذهاب بين اليمن ضد سريلانكا في المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 وبطولة كأس آسيا 2027 مساء يوم الخميس الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وسريلانكا

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة اليمن ضد سريلانكا مساء يوم الخميس في أولى مباريات الأحمر اليمني في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

نتيجة مباراة اليمن وسريلانكا

تمكن المنتخب اليمني من العبور إلى المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا، بالإضافة إلى التأهل إلى نهائيات بطولة كأس آسيا 2023.

واستطاع المنتخب اليمني أن يهزم نظيره السريلانكي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الذهاب التي كانت قد أقيمت بمدينة أبها السعودية، قبل أن يتمكن المنتخب اليمني من التعادل في مباراة الإياب، ليكون بذلك المنتخب اليمني هو صاحب بطاقة التأهل من هذه المباراة إلى الجولة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *