موعد مباراة النصر ضد أبها دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة النصر ضد أبها دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة النصر ضد أبها الأسبوع التاسع دوري روشن السعودي، يستضيف ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض أمسية اليوم الجمعة مباراة النصر وأبها ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري روشن السعودي، والتي تعد هي الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي لشهر أكتوبر الجاري، حيث سيتم بعد انتهاء هذه الجولة توقف منافسات دوري روشن بسبب التوقف الدولي للشهر الحالي.

مباراة النصر ضد أبها

النصر يدخل مباراة الليلة متسلحاً بجماهيره ولاعبيه حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة من أجل الاقتراب ولو خطوة نحو المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

واستطاع فريق النصر تحقيق الفوز في دوري روشن السعودي هذا الموسم في ست مباريات، وتعادل في مبارتين، ليكون النصر في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد ثمانية عشر نقطة، وبفارق أربع نقاط فقط عن فريق التعاون الذي يحتل صدارة جدول الترتيب قبل انتهاء منافسات هذه الجولة.

من جانبه يسعى فريق أبها إلى تحقيق الفوز على النصر من أجل الابتعاد ولو خطوة نحو مراكز الهبوط، أبها تمكن من الفوز في دوري هذا الموسم في مبارتين فقط، وخسر في ست مباريات، ليكون الفريق في المركز السادس عشر في جدول الترتيب، وهو أول مراكز الهبوط إلى دوري يلو السعودي.

موعد مباراة النصر وأبها

هذا وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة النصر ضد أبها في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي مساء اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر أكتوبر، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها

هذا وقد تقرر أن تقوم قناة SSC السعودية الرياضية بنقل أحداث مباراة النصر ضد أبها أمسية اليوم في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، على أن تقوم شاشة قناة SSC 1HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث المباراة بتعليق مشاري القرني عبر القناة الصوتية الأولى، ومحمد حسين أضرضور عبر القناة الصوتية الثانية، كما سيتم نقل أحداث مباراة النصر ضد أبهاء مساء اليوم عبر شاشة قناة SSC 1SD المفتوحة بتعليق عبد الله المغربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *