“فرصة لا تعوض” ب5000 كاش إمتلك سيارات تويوتا كامري مستعملة بالسعودية بحالةممتازة

“فرصة لا تعوض” ب5000 كاش إمتلك سيارات تويوتا كامري مستعملة بالسعودية بحالةممتازة

تعتبر سيارات تويوتا كامري من بين السيارات الشهيرة والمحبوبة في المملكة العربية السعودية، وهي تحظى بشعبية كبيرة بين السائقين في البلاد، وعندما يتعلق الأمر بالشراء، يعتبر الكثيرون النموذج المستعمل من تويوتا كامري خيارًا ممتازًا، وإن السيارات المستعملة من تويوتا كامري تقدم قيمة ممتازة للمشترين، حيث تجمع بين الأداء القوي والموثوقية والراحة، ومن الجدير بالذكر أن تويوتا كامري وتتمتع بتصميم أنيق وجذاب، مما يجعلها محط الأنظار أينما تذهب.

سيارة تويوتا كامري موديل 2001 مستعملة

  • تعتبر سيارة تويوتا كامري موديل 2001 من السيارات المستعملة، وتتميز بعدد من المواصفات الأساسية، فهي تأتي بمحرك بدون تحديد السعة وناقل حركة غير محدد أيضًا، تم قطع مسافة 369,000 كيلومتر، وتأتي بلون خارجي أخضر.

سيارة تويوتا كامري موديل 2001 مستعملة

  • تتميز السيارة ببعض مزايا الأمان مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، ووسائد هوائية، ومساعد الفرامل BA، وأجهزة استشعار الاصطفاف الأمامية والخلفية، وكاميرا خلفية.
  • فيما يتعلق بالميزات الداخلية، تتضمن السيارة قفل مركزي، ومقاعد من القماش، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40، ومقاعد من الجلد، ومقود من الجلد، ومقود كهربائي، ولوح واقي موجود على عتبة السيارة، وضبط المقعد بطريقة أوتوماتيكية، ومقود من اليوريثان.
  • أما بالنسبة للمزايا الخارجية، فتشمل مقابض الأبواب بالكروم، ومرايا الأبواب الإلكترونية، ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية، ونوافذ كهربائية للأمام والخلف، وكابح خلفي، وتأتي السيارة أيضًا بعجلات مختلطة وعجلات حديد.
  • وفيما يتعلق بالمزايا المريحة، فتشمل مدخل aux، وبلوتوث، ومشغل أقراص ليزرية (CD)، ونظام التحكم بالسرعة، وواجهة أي بود، وتكييف يدوي، ونظام MP3، وراديو، ومدخل USB، والحصول علي سيارة بسعر 5000 ريال علي الرقم 966590945033

تويوتا كامري موديل 2005 مستعملة

تويوتا كامري موديل 2005 هي سيارة مستعملة تتميز بمجموعة من المواصفات، وتأتي السيارة بلون خارجي ذهبي جذاب وتمتلك عدد كيلومترات مقداره 210,000 كيلومتر وتقع السيارة في الرياض.

تويوتا كامري موديل 2005 مستعملة 

  1. من ناحية الأمان، تأتي تويوتا كامري 2005 بميزات مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ووسائد هوائية للسائق والركاب، كما تحتوي على مساعد الفرامل BA وأجهزة استشعار الاصطفاف الأمامية والخلفية وكاميرا خلفية.
  2. فيما يتعلق بالمزايا الداخلية، تحتوي السيارة على قفل مركزي ومقاعد من القماش، وتتميز المقاعد الخلفية بقابلية الطي بنسبة 60:40، وهناك أيضًا مقاعد جلدية ومقود جلدي ومقود كهربائي، ويوجد حامي واقي على عتبة السيارة، ونظام ضبط المقعد التلقائي، وكما يحتوي المقود على طبقة من اليوريثان.
  3. من الناحية الخارجية، تتميز تويوتا كامري 2005 بمقابض الأبواب الكروم ومرايا الباب الإلكترونية، وتحتوي على مصابيح ضباب أمامية وخلفية ونوافذ كهربائية للأمام والخلف، وكما تحتوي على كابح خلفي والعجلات المستخدمة هي خليط بين الحديد والسبائك.
  4. فيما يتعلق بالمزايا المريحة، تحتوي السيارة على مدخل AUX وبلوتوث ومشغل أقراص ليزرية (CD) ونظام التحكم في السرعة وواجهة آي بود، ويتم التحكم في نظام التكييف يدويًا، وتحتوي أيضًا على مشغل MP3 وراديو ومدخل USB وتحتوي السيارة أيضًا على عدد من المكبرات الصوتية.
  5.  توفر تويوتا كامري 2005 حالة ممتازة من الداخل والخارج وتعتبر سيارة موثوقة وقوية، وإذا كنت مهتمًا بشرائها، ويمكنك الاتصال أو إرسال رسالة للبائع ويفضل أن يكون سعر البيع 8000 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *