موعد مباراة النصر والطائي دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة النصر والطائي دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة النصر والطائي دوري روشن السعودي، على ملعب ستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، وفي افتتاحية منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، يلتقي مساء اليوم فريقا الطائي ضد النصر في واحدة من المباريات التي ينتظرها جماهير كرة القدم السعودية.

مباراة الطائي ضد النصر

ويسعى فريق النصر لمواصلة سلسلة انتصاراته في دوري روشن السعودي، فبعد أن خسر الفريق في أول جولتين بالدوري هذا الموسم، نجح الفريق في تحقيق الفوز في خمس مباريات متتالية، ليقترب النصر من العودة للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، خاصة وأن طموحات وأحلام جماهير النصر هذا الموسم لاتتوقف عند بلوغ الفريق لمركز متقدم يكفل له المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بل إن الجماهير تتمنى أن يحقق فريقهم لقب الدوري هذا الموسم.

وتمكن العالمي حتى الآن من حصد خمسة عشرة نقطة وضعته في المركز الخامس في جدول الترتيب، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق الاتحاد صاحب صدارة جدول الترتيب.

على الجانب الآخر فإن فريق الطائي يأمل في تحسين وضعه في جدول الترتيب، ويدخل فريق الطائي مباراة الليلة وهو في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد سبع نقاط فقط، حيث جمعهم الفريق من الفوز في مبارتين، والتعادل في واحدة، وخسر في أربع مباريات، لذا فإن تحقيقه للفوز في مباراة الليلة سيضع الفريق في مركز متقدم في وسط جدول الترتيب.

موعد مباراة النصر والطائي

وقد تقرر أن تقام مباراة الطائي ضد النصر في الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

هذا وستقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الطائي ضد النصر مساء اليوم الجمعة من خلال شاشة قناة SSC 1SD المفتوحة بصوت المعلق عائد العصيمي، فيما سيتم نقل المباراة عبر شاشة قناة SSC 1HD بصوت المعلق عبد الله الغامدي عبر القناة الصوتية الأولى، وسيكون المعلق نو الدين آيت علي عبر القناة الصوتية الثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *