موعد مباراة الهلال ضد الشباب دوري روشن والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الشباب دوري روشن والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الهلال ضد الشباب دوري روشن السعودي الأسبوع الثامن، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وفي قمة منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، يلتقي مساء يوم الجمعة فريقا الهلال ضد الشباب في مباراة يأمل فيها طرفيها تحقيق الفوز، وتحسين وضعيتهم في جدول الترتيب.

مباراة الهلال ضد الشباب

الهلال يدخل هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل مواصلة ملاحقة الاتحاد صاحب صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، أو من الممكن تصدر الترتيب العام في حال تعثر فريق الاتحاد الذي سيواجه فريق الفيحاء في هذه الجولة في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد الملك فهد الدولي.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مضي سبع جولات، حيث فاز الهلال في خمس مباريات، وتعادل في مبارتين، ولم يلتقى الهلال أي خسارة حتى الآن، وهو الفريق الوحيد في دوري روشن هذا الموسم الذي لم يلتقى أي خسائر خلال مشواره بالدوري، وقد حصد الهلال حتى الآن سبعة عشرة نقطة، وضعته في المركز الثاني خلف فريق الاتحاد صاحب صدارة جدول الترتيب، وبفارق نقطة وحيدة فقط.

بدوره يأمل فريق الشباب أن يواصل سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز على الهلال من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب، الشباب وبالرغم من أنهم لم يتمكنوا من تحقيق أي فوز في دوري روشن السعودي هذا الموسم إلا في الجولة السادسة، إلا أن الفريق يأمل في استعادة مكانه من جديد وسط الكبار.

وفاز الشباب في دوري هذا الموسم في مبارتين فقط، وتعادل في مثلهما، وخسر في ثلاث جولات، ليكون الفريق في المركز الحاديي عشر في جدول الترتيب برصيد ثمان نقاط فقط، وبفارق الأهداف عن فريق الخليج صاحب المركز العاشر في جدول الترتيب.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب

وقد تقرر أن تقام قمة مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي مساء يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الهلال ضد الشباب أمسية الجمعة عبر شاشة قناة SSC 1SD المفتوحة، كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة SSC 1HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *