عروض ماك لليوم الوطني 93 تمتع بوجبة سبايسي وماك تشيكن بأسعار منخفضة

عروض ماك لليوم الوطني 93 تمتع بوجبة سبايسي وماك تشيكن بأسعار منخفضة

عروض ماك لليوم الوطني 93، هو من المطاعم الشهيرة التي أعلنت عن خصومات خاصة، وعروض ماكودنالدز اليوم الوطني 2023 كثيرة ومتنوعة، وهي متاحة الآن بما أن اليوم الوطني قد حل بالفعل ويحتفي به كل المواطنين في المملكة العربية السعودية، يعتبر ماكدونالدز من أشهر المطاعم العالمية وهو يمتلك فروعا في المملكة العربية السعودية، وكل المواطنين يتوافدون إليه من اجل الاستمتاع بالوجبات اللذيذة بمختلف أنواعها من أجل الاستمتاع بالأذواق، سنتعرف في هذا المقال على أبرز التخفيضات ضمن عروض اليوم الوطني ماك، كما سنتعرف على أسعار الوجبات العائلية التي يقدمها المطعم تم تخفيض أسعارها في الأيام الأخيرة ضمن العروض، تابعوا معنا التفاصيل التي سنوضحها لكم في هذا المقال.

عروض ماك لليوم الوطني 93

تم الإعلان عن تخفيضات على الوجبات ضمن عروض ماك لليوم الوطني 93، منها وجبة تايستي مع صاندي بسعر 30 ريال، وتتنوع عروض اليوم الوطني ماكدونالدز، فقد تم وضع خصم على وجبة جراند تشيكن سبايسي مع أربعة ماك بثلاثون ريال سعودي فقط، أما سعر وجبة اثنان من ماك تشيكن مع البطاطس ومشروب سعرها هو 30 ريال سعودي، بينما وصل سعر وجبة تتضمن 2 ميني آسيوي ساندويتش وبطاطا ومشروب كبير 30 ريال، وجبة سبايسي ماك راب ذات حجم كبير مع 4 قطع ناجتس 22 ريال فقط.

متاح أيضا وجبة للأطفال ضمن العروض، منها وجبة هابي ميل مع أربعة من قطع ماك ناجتس المقرمشة اللذيذة. الطلب يكون حصرا من خلال تطبيق ماكدونالدز على الإنترنت. كل هذا بسعر 19 ريال سعودي فقط. ولأن الاحتفال لا يكتمل إلا بتناول مجموعة من الوجبات اللذيذة. يوجد أيضا وجبة تشيكن برجر بواحد ريال فقط، وهذا سيكون في اليوم الوطني فقط، وجبة تشيزي بايتس بسعر 09 ريال فقط، يمكنكم طلب العرض الذي يناسبكم مع أفراد العائلة.

مسابقة ماكدونالدز

بالإضافة إلى ما سبق من عروض اليوم الوطني ماك، فقد تم وضع مسابقة خاصة من أجل ربح تبييي ايباد 10. وتكون المشاركة من خلال مشاركة المنشور الخاص بالمسابقة. والذي تم وضعه على منصة اكس مع كتابة عبارة تعبر عن حبك لماك كافيه وتشارك جوابك على نرسم نحلم نحقق.

 

نختم المقال الذي عرضنا لكم فيه موضوع عروض ماك لليوم الوطني 93 والذي يتضمن تشكيلة من الوجبات اللذيذة بأسعار معقولة حسب أذواقكم. بالإضافة إلى المسابقة التي أعلن عنها ماكدونالدز على منصة اكس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *