استعدادات تشيلسي و برشلونة للمواجهة في دوري الأبطال الأوربي الثلاثاء

استعدادات تشيلسي و برشلونة للمواجهة في دوري الأبطال الأوربي الثلاثاء

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لمواجهة فريق برشلونة غداً الثلاثاء ٢٠ فبراير ضمن منافسات ذهاب دور الـ ١٦ بدوري أبطال أوروبا، والذي يقام على ملعب ستامفورد بريدج في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية وتنقله قناة beIN Sports HD 11.

وقد أدى لاعبو فريق تشيلسي مرانهم الأخير ظهر اليوم ١٩ فبراير ٢٠١٨ بقيادة المدرب أنطونيو كونتي الذي يراهن على حضور ٤١ ألفاً من مشجعي تشيلسي الذين سوف يتواجدون مع فريقهم على أرضهم بملعب ستامفورد بريدج وهو ما يعطي تشيلسي حافزاً قويّاً جداً لمواجهة خصمه قبل خوض لقاء العودة بإسبانيا الذي يقام ١٤ مارس القادم في كامب نو.

دوري الأبطال الأوربي

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب تشيلسي خطة ٣-٤-٣ وسط غياب إثنين من لاعبي الوسط وهم تيموي باكايوكو و روس باركلي بسبب الإصابة، كما يتغيب أيضاً المدافع البرازيلي ديفيد لويز لنفس السبب. وفي هذا الصدد أيضاً لم يتحدد بعد موقف الظهير الإسباني ماركوس ألونسو من اللحاق بالمباراة بسبب إصابة شديدة.

وعلى صعيد آخر فقد عاد البلجيكي توماس فيرمايلن للتدرب  مع فريقه منذ أربعة أيام بعد تعافيه من إصابته التي لحقت به في ٢١ يناير الماضي في لقاء ريال بيتيس، وبعودة فيرمايلن، ومن قبله عثمان ديمبلي وجيرارد بيكيه، فسيتبقى الغياب للاعب نيلسون سيميدو بسبب الإيقاف واللاعب  البرازيلي فيليب كوتينيو بعد تمثيله لفريق ليفربول في ذات البطولة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الإسباني ايرنيستو فالفيردي تشكيل ٤-٢-٢ في لقاء فريقه المرتقب أمام تشيلسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *