مجهر تشخيص الأورام بالذكاء الاصطناعي من جوجل لمساعدة الأطباء بالتشخيص

مجهر تشخيص الأورام بالذكاء الاصطناعي من جوجل لمساعدة الأطباء بالتشخيص

مجهر تشخيص الأورام بالذكاء الاصطناعي من شركة جوجل لمساعدة الأطباء في  تشخيص الأورام . واكتشاف الأورام بالذكاء الاصطناعي حيث تعمل الشركة منذ وقت لتطوير ذلك المجهر . وسيتم توجيهه لكافة المستهلكين مثال Gmail ومنصة YouTube لكي ما يتم أثبات براءة اختراع . مجهر جوجل لتشخيص الأورام حيث قامت جوجل بتطوير النموذج الأول منه وسيكون المجهر معززاً . بتقنية ARM وهي تقنية عالية تساعد الأطباء في تشخيص الأورام واكتشافها . ولمزيد من المعلومات عن تطوير مجهر جوجل لتشخيص الأورام نتعرف عليها في . سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

مجهر تشخيص الأورام بالذكاء الاصطناعي

يحتوي مجهر جوجل بالذكاء الاصطناعي علي العديد من النقاط الهامة لمساعدة الأطباء وهي كالآتي :-

  1. يحتوي مجهر تشخيص الأورام علي ARM التي توفر المؤشرات الهامة والمرئية لاكتشاف المرض .
  2. كما يحتوي علي خرائط حرارية خاصة بحدود الكائنات داخل الأورام في وقت فعلي .
  3. مجهر جوجل لتشخيص الأورام يحتوي علي خاصية علم الأمراض لعرض شرائح عينات بيولوجية .
  4. كذلك بجانب احتواء المجهر علي خاصية فرز الأنسجة والدم وأسقاط التحسينات عليهما بمجال الرؤية .
  5. مجهر الذكاء الاصطناعي لتشخيص الأورام يحتوي علي تقنية خريطة الحرارة والحدود والشروح .
  6. تم وضع شريحة خاصة لنقل الشريحة لمواقع جديدة في الأورام المحتمل حدوث تغييرات بها .
  7. ولمزيد من المعلومات عن مجهر جوجل بالذكاء الاصطناعي نعرضه بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

تطويرات مجهر الأورام بالذكاء الاصطناعي

يتم العمل علي تطوير مجهر جوجل لتشخيص الأورام لإضافة التحسينات المتعددة المخطط أن تكون . بالمجهر حيث أن التحسينات المخطط وضعها في المجهر ستساعد الطبيب وأخصائي علم الأمراض . في توصيف أي عينة يتم تحليلها ويتم أيضاً تصنيف نوعها كما سيتم ضمن تحسينات مجهر جوجل لتشخيص الأورام تحديد . نوعية تحليل العينة أذأ ما كانت إيجابية وتحتوي علي خلايا سرطانية . أو تحتوي علي أي مسبب من مسببات الورم وأطلق علي المجهر اسم GooGle DeepMind .

مجهر تشخيص الأورام بالذكاء الاصطناعي
تطوير مجهر جوجل لتشخيص الأورام

كم سعر مجهر جوجل لتشخيص الأورام

بشأن سعر مجهر تشخيص الأورام بالذكاء الاصطناعي لم يصدر بشكل رسمي من جوجل ولكن توقعاته . ربما سيكون سعر المجهر ما بين سعر 90 إلي 100 ألف دولار أمريكي وذلك لنوعية المجهر المتقدم . كما سيتم في وقت لاحق إعلان السعر الرسمي علي مستوي دول العالم . ولا تكتفي جوجل عند هذا الحد في أنتاج وتطوير مجهر جوجل لتشخيص الأورام ولكنها . تعمل في العديد من الاستثمارات المختلفة . في مجال الذكاء الاصطناعي والذي وصل الاستثمار به إلي مبالغ وصلت إلي 200 مليار دولار . كذلك بجانب أن المشروع الخاص بالمجهر الخاص بتشخيص الأورام واجه توقفات متعددة . بشأن تطويره ولكن قررت جوجل بالنهاية أن يتم العمل علي تطويره لكي ما يتم أنتاجه وتوزيعه .

مجهر تشخيص الأورام بالذكاء الاصطناعي الذي يتم تطويره لكي ما يتم أطلاقه لمساعدة الأطباء علي مستوي العالم في تشخيص الأورام المختلفة مع العديد من التقنيات المضافة علي مجهر جوجل لتشخيص الأورام وذلك ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *