إحصائيات تكنولوجيا جوجل الجديدة و إضافة 100 لعبة في تكنولوجيا جوجل الجديدة

إحصائيات تكنولوجيا جوجل الجديدة و إضافة 100 لعبة في تكنولوجيا جوجل الجديدة

إحصائيات تكنولوجيا جوجل الجديدة فيما يخص الألعاب الإلكترونية التي سيتم إضافتها علي المواقع والمتاجر الرسمية . ضمن قائمة تكنولوجيا جوجل الجديدة 2022 بجانب موقع Stadia كما جاء في تصريحات جوجل . بأنها سوف تكون ملتزمة في إضافة 100 لعبة في تكنولوجيا جوجل الجديدة علي أقل تقدير لمنصة Stadia . كذلك بجانب بأن جوجل تعهدت بأنه ستسمح لمستخدمي الألعاب الجديدية في Google 2022 new technology . بوصول كافة المستخدمين لعدد 100 لعبة علي منصة Stadia خلال شهور هذا العام المتبقية . كما أن تكنولوجيا جوجل للألعاب الجديدة أكدت بأنه ستكون عنواناً جديداً للألعاب الإلكترونية . ومن خلال سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” سنتعرف علي المزيد من تفاصيل التكنولوجيا الجديدة من جوجل .

إحصائيات تكنولوجيا جوجل الجديدة
Adding 100 games in the new Google technology

إحصائيات تكنولوجيا جوجل الجديدة لهذا العام الحالي

إضافة 100 لعبة في تكنولوجيا جوجل الجديدة هذا ما تعهدت به جوجل لكل عشاق الألعاب الإلكترونية . حيث في شهر فبراير الماضي بدأت بإطلاق لعبة Dynasty Warrios 9 Empire تحديداً في يوم 15 من فبراير الماضي . كما أن بجانب أن جوجل تعمل علي Adding 100 games in the new Google technology . في تطوير وتوسيع منصة الألعاب Stadia وهي مكتبة ألعاب إلكترونية شهيرة . كذلك بجانب بأنه أطلقت 4 ألعاب جديدة في فبراير الماضي وهي ألعاب Life Is Strange: Before . كما تأتي بجانبها لعبة Life Is Strange Remastered ، Cosmic Star Heroine ، The Storm Remastered . كما جاءت تصريحات جوجل بأن تلك الألعاب وغيرها متاحة لكل مشتركي Stadia Pro . وفي سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة سنتعرف علي تصريحات خاصة بذلك الشأن .

إحصائيات تكنولوجيا جوجل الجديدة وما جاء من تصريحات جديدة

تصريحات new Google technology Stadia بجانب ما جاء عن عدد 100 لعبة جديدة من جوجل . قالت جوجل أنها ستفي بشكل رسمي بالإجابة علي تساؤل ما هي ألعاب تكنولوجيا جوجل الجديدة . وقالت لكافة عشاق الألعاب الإلكترونية بأنها ستقوم بإضافة 100 لعبة لنظام جوجل الأساسي مع إضافة ميزات بشكل تدريجي . عبر منصة Stadia خلال هذا العام كما صرحت بأن من ضمن تكنولوجيا جوجل الجديدة 2022 سيتم إطلاق لعبة Hello Engineer بإصدار تجريبي للعبة . مدته تصل إلي 30 دقيقة متواصلة كذلك بجانب أن تكنولوجيا جوجل للألعاب الجديدة تعهدت جوجل من خلالها . بالتعاون مع منصة Stadia بأنه خلال الأيام القادمة سيتم إطلاق ألعاب أخري جديدة ضمن إحصائيات تكنولوجيا جوجل الجديدة . وعبر سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة سنتعرف ما ستقوم به جوجل من حماية لعشاق الألعاب الإلكترونية .

إحصائيات تكنولوجيا جوجل الجديدة
new Google technology Stadia

حماية عشاق الألعاب الإلكترونية في new Google technology Stadia

ضمن إحصائيات تكنولوجيا جوجل الجديدة تعهدت جوجل بأنه سيتم حماية كافة عشاق الإلعاب الإلكترونية . بالحفاظ علي شبكة الويب بتوفير محتوي إعلاني جيد من حيث الأداء كما جاء أيضاً في تصريحاتها . بانها تسعى إلي تطوير كافة المقترحات الخاصة في Privacy Sandbox وذلك لكي ما يتم عبرها حماية الخصوصية والأمان . لكافة عشاق الألعاب الإلكترونية بعد أن يتم إضافة إضافة 100 لعبة في تكنولوجيا جوجل الجديدة عبر منصة Stadia .

إحصائيات تكنولوجيا جوجل الجديدة التي صرحت عنها جوجل بأنها ستقوم بإضافة 100 لعبة في تكنولوجيا جوجل الجديدة . وذلك عبر المنصة Stadia بجانب تعهدها بحماية خصوصة وأمان عشاق الألعاب الإلكترونية . ونتمنى أن يكون مقال “موقع ثقفني” أفادكم .
وسوف نفيدكم بكافة الإحصائيات الجديدة الخاصة بكل ما يتعلق بتكنولوجيا جوجل الجديدة فيما يتعلق بما هي الألعاب الإلكترونية . التي سوف يتم طرحها علي المنصات المتعددة بجانب منصة Stadia وذل في مقالات أخري من . مقالات “موقع ثقفني” حيث في كل فترة زمنية محددة تقوم جوجل بطرح . العديد من الألعاب الإلكترونية والتي تهدف إلي تجربة لعب شيقة عبر باقة ألعاب جديدة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *