موعد مباراة ضمك ضد الهلال اليوم دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة ضمك ضد الهلال اليوم دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة ضمك ضد الهلال الأسبوع السابع دوري روشن السعودي، على أرضية ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، وفي افتتاحية منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، يلتقي أمسية الليلة فريقا ضمك والهلال في واحدة من المباريات التي ينتظرها جمهور وعشاق ومحبي كرة القدم العربية والسعودية.

مباراة ضمك ضد الهلال

ويدخل فريق ضمك صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة باحثاً عن فوزه الأول في دوري روشن السعودي هذا الموسم، ضمك لم يتمكن حتى الآن من الفوز في أي مباراة، حيث تعادل في ثلاثث مباريات، وتلقى الهزيمة في مثلهم، ليكون الفريق في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق الأهداف فقط عن فريق الحزم صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب.

ويدخل فريق الهلال هذه المباراة رافعاً شعار الفوز من أجل تحقيق نقاط الفوز، والحفاظ على صدارته لجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب أندية دوري روشن السعودي برصيد ستة عشر نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط عن كل من الاتحاد الأهلي صاحبي المركزين الثاني والثالث.

وكان الهلال قد خرج بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي خاضها الفريق منتصف هذا الأسبوع في دوري أبطال آسيا، إلا أن الزعيم يدخل مباراة الليلة من أجل العودة من جديد لنغمة الانتصارات.

الهلال تمكن هذا الموسم خلال مشواره في دوري روشن السعودي من تحقيق الفوز في خمس مباريات ، وتعادل في واحدة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في الدوري منذ بداية هذا الموسم.

موعد مباراة ضمك ضد الهلال

وقد تقرر أن تقام مباراة ضمك ضد الهلال في افتتاحية منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي مساء اليوم الخميس، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة ضمك ضد الهلال أمسية الليلة عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، على أن تكون المباراة منقولة عبر شاشة قناة SSC 1SD المفتوحة، وسيقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة كل من: فهد العتيبي، ونور الدين آيت علي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *