عروض الذهب في اليوم الوطني 93 عقود وأطقم بأسعار ممتازة

عروض الذهب في اليوم الوطني 93 عقود وأطقم بأسعار ممتازة

عروض الذهب في اليوم الوطني 93، هو ما يبحث عنه العديد من الأشخاص في المملكة، وتوجد عدة عروض اليوم الوطني للذهب بأسعار معقولة، وهي فرصة لمن يريدون شراء قطع جديدة بأسعار معقولة، منها الأطقم والعقود والخواتم والأساور وغيرها، وتعرض العديد من متاجر الذهب تخفيضات على الذهب من أجل استقطاب أكبر عدد من الناس، ويحتفي السعوديون باليوم الوطني في 23 من سبتمبر من كل عام، وهوية هذا العام هي شعار نحلم ونحقق، وقد مرت ثلاثة وتسعون عاما على توحيد المملكة بالفعل، إذا كنتم ترغبون في الاطلاع على أجدد عروض ذهب اليوم الوطني 93، تابعوا معنا هذا المقال الذي سنذكر لك فيه أحدث التخفيضات.

عروض الذهب في اليوم الوطني 93

من أبرز عروض الذهب في اليوم الوطني 93 تلك التي أعلن عنها متجر نجوم الذهب الشهير. والذي كشف عن عروض اليوم الوطني للذهب، يوجد عقد فراشة كان سعره 800 ريال سعودي والآن سعره 749 ريال فقط. وهو من عيار 21 قيراط والوزن 2.30، وعقد فلور مجوف جميل سعره 493 ريال سعودي بدلا من 580 ريال سعودي.

تم الإعلان عن خصومات على بعض أساور الذهب منها سوار ذهب لاوردي عيار 18 سعره هو 588 ريال سعودي. يوجد أيضا أساور ذهب لازوردي ذات تصميم خريطة المملكة العربية السعودية. وسوار انستايل من لازوردي ذا تصميم أنيق وجميل وقلادة السعودية من ليليان اسماعيل وسلسلة السعودية من مجوهرات روتانا المميزة.

بالإضافة إلى ما سبق من عروض ذهب اليوم الوطني التي أعلن عنها متجر نجوم الذهب خصم خاص على طقم الوردة المميز، وعياره 18 والوزن 2.92، تعليقة عيار 21 كان سعرها 85 ريال سعودي والآن سعرها وصل إلى 65 ريال سعودي فقط، وللاطلاع على المزيد من العروض يمكنكم الدخول إلى المتجر على الإنترنت.

عروض ذهب اليوم الوطني 2023

أعلن متجر مجوهرات نوادر الفيصل عن عروض الذهب أيضا ووضع تخفيضات على العديد من العقود الجميلة. منها عقد ذهب السولتير تصميم الماس من عيار 18 والوزن 6 مليجرام. كان سعره من قبل 275 ريال سعودي والآن أصبح 183 ريال سعودي فقط. عقد ذهب أبيض تصميم الماس وزنه 7 مليجرام والعيار 18 قيراط سعره الآن 233 ريال. وكان من قبل 325 ريال سعودي، ويوجد عقد ذهب دوريين تصميم الماس 8 مليجرام سعره 273 ريال سعودي.

في الختام نكون قد قدمنا لكم أبرز عروض الذهب في اليوم الوطني 93. التي أعلنت عنها بعض المتاجر في السعودية والتي وضعت تخفيضات خاصة مع اقتراب هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب السعوديين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *