“العالمي” موعد مباراة النصر وبرسبوليس بدوري أبطال آسيا 2023 التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

“العالمي” موعد مباراة النصر وبرسبوليس بدوري أبطال آسيا 2023 التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وصل العالمي للعاصمة الإيرانية طهران وسط استقبال حافل مثل استقبال العظماء، ويبحث عشاقه عن موعد مباراة النصر وبرسبوليس في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023، حيث أسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع العالمي في المجموعة الخامسة، ومعه برسبوليس الإيراني والدحيل القطري والاستقلال الطاجيكي، فيبحث نادي النصر عن تتويج غائب منذ سنوات عنه، لذا سيكون لقاءاته على قدر من الاستعداد والقوة لاقتناص نقاط الفوز والتأهل للنهائي ومن ثم اللقب، هذا ما ينتظره جمهور العالمي الذي يضم عدد كبير من نجوم كرة القدم العالميين، وعلى رأسهم القوة الضاربة رونالدو وساديو ماني، ونوضح فيما يلي لمتابعينا الكرام موعد المباراة والقنوات الناقلة وكذا التشكيل المتوقع لفريق النصر.

موعد مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا 2023

تقام مباراة النصر السعودي ضد برسبوليس الإيراني، على استاد آزادي يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري، ضمن مباريات الذهاب للجولة الأولي من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023، وتنطلق صفارة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد برسبوليس

تنقل مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية المباراة، ضمن حقوق البث التي حصلت عليها لبث مباريات الفرق السعودية المشاركة في البطولات الآسيوية، بالإضافة لبثها مباريات الدوري السعودي للمحترفين، كما يتم نقل المباراة على bein sports afc hd، والتي تنقل العديد من المباريات لأشهر البطولات بصورة مشفرة واشتراك سنوي، وتقوم مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الأراضي الإماراتية.

التشكيل المتوقع للنصر السعودي

  • حراسة المرمي :- نواف العقيدي.
  • خط الدفاع :- إيميريك لابورت، سلطان الغنام، سامي النعجي، محمد آل فتيل.
  • الوسط :- عبد الله الخيبري، ساديو ماني، عبد الرحمن غريب، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو.
  • الهجوم : كريستيانو رونالدو.

دوري أبطال آسيا 2023

هي بطولة ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتم إطلاقها علم 1967.

ومرت البطولة بعدة مراحل وتم تطويرها حتى وصلت لما نحن عليه حالياً. حيث أصبحت حالياً تضم 40 فرقه بدلاً من 23 فريق، وتُعد أحد أهم البطولات العالمية، ويتابعها الملايين من عشاق مباريات وبطولات كرة القدم الآسيوية حول العالم، ويعتبر نادي الهلال السعودي أكثر الأندية التي حصلت على لقب البطولة والذي وصل 13 مرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *