انتظار نتيجة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري وموعد المباراة

انتظار نتيجة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري وموعد المباراة

تترقب الجماهير المصرية نتيجة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في ظل اقتراب المباراة في التاسعة من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة والسعودية، حيث يحاول الأهلي المصري عبور اتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة قوية وحاسمة بالنسبة للأهلي المصري في مدينة الطائف السعودية.

نتيجة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

  • ترقبوا نتيجة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري.

يسعى الأهلي المصري إلى عبور اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة تقام بحضور جماهيري كبير، حيث يحاول الأهلي المصري إحراز أهداف مبكرة في مباراة العاصمة الجزائري في ظل رغبة قوية من جانب اتحاد العاصمة هو الأخر للفوز على الأهلي المصري.

التشكيل المتوقع للأهلي المصري في مباراة السوبر الإفريقي

يتوقع أن يبدأ كولر بتشكيل مكون من:

  • محمد الشناوي
  • محمد عبد المنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم وعلي معلول
  • إمام عاشور وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمود طاهر وصلاح محسن وقفشة.

توقعات نتيجة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

يتوقع أن ينجح الأهلي في الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري في تلك المباراة القوية بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة قوية بالنسبة للأهلي المصري في محاولات من أجل الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة تقام على مدينة الطائف السعودية خاصة وأن الأهلي سيحاول عبور اتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة قوية وحاسمة بالنسبة للأهلي المصري في مباراة السوبر الإفريقي.

يذكر أن التدريب الأخير شهد جاهزية لاعبي الأهلي المصري بشكل كبير، خاصة وأن الأهلي المصري نجح في الوصول إلى مدينة الطائف وجاهزية كبيرة ومنافسة بين كل اللاعبين وخاصة محمد الشناوي مصطفى شوبير وغيرهم من اللاعبين.

هذا ويغيب موديست، مهاجم الأهلي الجديد القادم من الدوري الألماني خاصة وأنه لم يقيد في قائمة الأهلي المشاركة في السوبر الإفريقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *