عروض اليوم الوطني 93 أقوى الخصومات عروض الـ50% لفترة محدودة

عروض اليوم الوطني 93 أقوى الخصومات عروض الـ50% لفترة محدودة

عروض اليوم الوطني 93 أقوي العروض المقدمة الآن من الكثير من المتاجر المختلفة بالمملكة العربية السعودية. بمناسبة اليوم الوطني السعودي وهي الذكرى الأكثر أحتفالا بالمملكة كل عام، وذلك منذ تنصيب اليوم الثالث والعشرون من ديسمبر من كل عام. ليكون يوم الاحتفالات بإعلان المملكة العربية السعودية، وتبدأ العروض والخصومات من بداية شهر ديسمبر من كل عام. وتستمر حتى نهاية الشهر والاحتفالات تكون في اليوم الثالث والعشرون من الشهر الحالي وهو عطله رسمية لكافة القطاعات بالمملكة العربية السعودية.والعديد من الأسواق والمحال الآن تقوم بعمل تخفيضات كبيرة وقوية للغاية مثل اكسترا وأسواق العثيم والعطور والأجهزة المختلفة بخلاف الملابس والمستلزمات المنزلية.

عروض اليوم الوطني 93 من السيف غاليري

أقوى العروض الآن من السيف غاليري بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 ومع عرض الأخضر، خصم 50% على كافة المنتجات والأجهزة الكهربائية من الماركات المختلفة. ويقدم لنا السيف غاليري عروض مميزة للغاية حتى يوم 30 ديسمبر 2023.وتتضمن العديد من العروض المميزة والتخفيضات الكبرى في كافة الفروع من السيف غاليري وعبر موقع الشراء الإلكتروني أيضا.

  • عصارة فواكه إديسون بسعر 194 ريال سعودي بدلا من 389 ريال سعودي.
  • خلاط يدوي بشاحن لاسلكي ماركة إديسون بسعر 79 ريال بدل من 159 ريال سعودي.
  • مفرمة لحمة ستيل من إديسون بسعر 274 ريال سعودي بدلا من 549 ريال سعودي
  • خلاط عمود فانتوم 4*1 من إديسون بسعر 129 ريال سعودي بدلا من 259 ريال سعودي
  • العصارة البطيئة من إديسون بسعر 149 ريال سعودي بدلا من 499 ريال سعودي
  • صانعة البوب كيك من إديسون بسعر 124 ريال سعودي بدلا من 249 ريال سعودي.
  • مطحنة قهوة لاسلكية من إديسون بسعر 49 ريال سعودي بدلا من 99 ريال سعودي
  • خلاط ومحضر شوربة متعدد الوظائف من إديسون بسعر 399 ريال سعودي بدلا من 799 ريال سعودي

عروض اليوم الوطني 2023 اكسترا

العديد من الخصومات والعروض المميزة على كافة المنتجات الآن من اكسترا بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعون. والخصومات تطول كافة الأقسام المختلفة داخل كافة فروع اكسترا. وعبر الموقع الإلكتروني أيضا تتوافر كافة عروض اليوم الوطني السعودي اكسترا وإمكانية التوصيل إلى المنزل من أقرب فرع لك من فروع اكسترا المختلفة.وإليكم كافة تفاصيل العروض المميزة من اكسترا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *