عروض اليوم الوطني 2023 من إكسترا خصومات قوية على كافة المنتجات

عروض اليوم الوطني 2023 من إكسترا خصومات قوية على كافة المنتجات

عروض اليوم الوطني 2023 ،أقوى عروض اليوم الوطني السعودي الآن بالمملكة العربية السعودية في الكثير من المتاجر والأسواق والمتاجر الإلكترونية أيضا.فلا يقتصر اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية على الثالث والعشرون من ديسمبر وهو الموعد الرسمي للاحتفال باليوم الوطني. لكن تبدأ الاحتفالات من بداية شهر ديسمبر حتى نهايته. وقد بدأ بالاحتفال باليوم الوطني السعودي منذ عام 1932، وذلك بعدما صدر مرسوم باليوم الـ23 من ديسمبر بتحويل أسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية. ومن بعتها أصبحت الاحتفالات بالمملكة العربية السعودية دائمة في هذا الشهر وأصبحت الأجواء تنافسية بشكل كبير بين الكثير من المحال المختلفة والعديد والعديد من المنتجات الرائعة بتخفيضات وخصومات تصل إلى 90%.

عروض اليوم الوطني 2023 من extra

العديد من الخصومات والعروض المميزة على كافة المنتجات الآن من اكسترا بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعون. والخصومات تطول كافة الأقسام المختلفة داخل كافة فروع اكسترا. وعبر الموقع الإلكتروني أيضا تتوافر كافة العروض وإمكانية التوصيل إلى المنزل من أقرب فرع لك من فروع اكسترا المختلفة. ومن أكثر العروض التي عليها رواج كبير الآن هي عروض الهواتف الجوالة من اكسترا سواء عروض آيفون 13 بكافة أنواعه وخصومات كبيرة عليه. أيضا عروض الهواتف الآندرويد المختلفة الأنواع من سامسونج وغيرها من الأنواع المختلفة ولفترة محدودة طوال شهر ديسمبر فقط.

عروض اكسترا اليوم الوطني 93

تقدم لنا اكسترا الآن في كافة فروعها العديد من العروض المختلفة والمتنوعة ومن أهم العروض عروض الإلكترونيات سواء عروض الهواتف الجوالة بكافة أنواعها أو عروض التابات المختلفة واللاب توب. ومن أهم تلك العروض:

  • هاتف آبل آيفون 11 الجيل الرابع بسعة 128 جيجا ولون أبيض وهو الإصدار الجديد بسعر 2099 ريال سعودي
  • هاتف آبل آيفون 11 الجيل الرابع بسعة 128 جيجا ولون أسود وهو الإصدار الجديد بسعر 2099 ريال سعودي
  • هاتف آبل آيفون 13 الجيل الخامس بسعة 128 جيجا ولون أزرق وهو  بسعر 2999 ريال سعودي
  • هاتف آبل آيفون 12 الجيل الخامس بسعة 128 جيجا ولون أزرق وهو  بسعر 2699 ريال سعودي
  • لاب توب هواوي ميت بوك دي 15 كور e5 8جيجا بسعة 256 جيجا بمقاس 15.6 بوصه بلون فضي وسعر 1799 ريال سعودي

العديد من العروض والتخفيضات المختلفة من extra السعودية الآن ولفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعون. ويمكنكم طلب كل ما تحتاجونه من العروض الآن المتاحة بوفرة على اكسترا السعودية وسيتم توصيلها من أقرب فرع لكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *