عروض السيارات في السعودية بقسط يبدأ من 900 ريال بمناسبة العودة للمدارس

عروض السيارات في السعودية بقسط يبدأ من 900 ريال بمناسبة العودة للمدارس

عروض السيارات في السعودية بالتمويل تبدأ بقسط شهري 900 ريال سعودي فقط، والتي تقدمها المعارض الموجودة في داخل المملكة بمناسبة العودة للمدارس والتي تجدوها متاحة لفترة محدودة فقط، وتحصلون عليها مع تسهيلات متعددة من عبداللطيف جميل للتمويل، وشركة الوعلان للتجارة، وتوكيل سيارات هوندا الرسمي، وتتضمن العروض أيضًا صيانة مجانية، مع ضمان شامل، بجانب فترة سداد طويلة الأمد، والسيارات من أجدد الموديلات التي تم طرحها في داخل المملكة العربية السعودية، فهي تتمتع بالعديد من المزايا مع أحدث التقنيات الموجودة في عالم السيارات الجديدة.

عروض السيارات في السعودية بقسط يبدأ من 900 ريال بمناسبة العودة للمدارس

يقدم لكم الوكلاء أفضل عروض السيارات في السعودية لأحدث الإصدارات من سيارات تويوتا وهيونداي وهوندا، من موديلات عام 2023 و 2024، والتمويل متاح بالتعاون مع أكبر البنوك السعودية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن نظام التمويل يمكنكم الإتصال مع الوكلاء الرسميين في السعودية، ونترككم مع التفاصيل المتاحة للتقسيط حاليًا.

عروض السيارات من تويوتا

متاح ضمن عروض عبداللطيف جميل للتمويل سيارة تويوتا رايز 2023 XLE 1.2L جديدة بقسط 1,167 ريال سعودي شهريًا، وهذا العرض متاح لفترة محدودة.

  • عرض التمويل مقدم من عبداللطيف جميل للتمويل بالتعاون مع تمكن.
  • العرض متاح حتى يوم 31 أغسطس 2023.
  • مدة التمويل 60 شهر.
  • يوجد مصاريف إدارية بنسبة 1%.
  • الشركة خاضعة لرقابة البنك المركزي السعودي.
سيارات تويوتا
سيارات تويوتا

ونجد في السيارة محرك يعمل بوقود بنزين يتكون من عدد ثلاث إسطوانات، كما أن سعته قدرها 1.2 لتر، والذي يمكن السيارة من الحركة بقوة تصل 87 حصان، والسيارة من النوع ذو ناقل الحركة الأوتوماتيكي، وهو من النوع CVT المتغير بإستمرار، نجد السيارة تعمل بعزم دوران 113 نيوتن متر بمعدل 4500 دورة في الدقيقة الواحدة.

تقسيط سيارات هيونداي

تقدم شركة الوعلان للتجارة عرض خاص على سيارات هيونداي الجديدة، ويتم التمويل بالتعاون مع بنك البلاد، ويتضمن السعر هدية مجانية صيانة لمدة عامين أو لمسافة 30 ألف كيلو متر.

  • سيارة هيونداي اكسنت 2024 بقسط شهري 986 ريال سعودي.
  • سيارة هيونداي فينيو 2024 بقسط شهري 944 ريال سعودي.
  • سيارة هيونداي كريتا 2024 بقسط شهري 1,191 ريال سعودي.
هيونداي
هيونداي

سيارات هوندا بالتقسيط

متوفر من شركة هوندا سيارة هوندا سيتي 2024 LX سبورت جديدة بسعر 78,086 ريال سعودي، ويتم التمويل بالتعاون مع البنك الأهلي SNB.

عروض العودة للمدارس
عروض العودة للمدارس
  • العرض يقدم خدمة الشراء بالتقسيط بمبلغ 1,027 ريال سعودي.
  • متاح دفع 50% من قيمة السيارة وتسديد باقي السعر على مدة 3 أعوام.
  • العرض يشمل صيانة بالمجان لمدة 3 أعوام أو عند التحرك لمسافة 60 ألف كيلو متر.

تقدم تلك الشركات فرصة رائعة لكل المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، ولفد عرضنا لكم منها أفضلها وأقلها سعرًا، وللمزيد من الفرص والتخفيضات المتاحة على السيارات الجديدة نرجوا منكم قراءة المقالات المتعلقة بالسيارات، والتي تصلون من خلالها إلى أحدث أسعار السيارات الجديدة أو المستعملة، كما نقدم لكم أجدد الإصدارات في عالم السيارات مع المواصفات الشاملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *