موعد مباراة النصر ضد الشباب دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة النصر ضد الشباب دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة النصر ضد الشباب دوري روشن السعودي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وعلى أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، يستقبل فريق النصر نظيره الشباب في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وذلك في مباراة هي قمة مباريات هذه الجولة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباراة النصر ضد الشباب

النصر وبعد بداية مخيبة لآمال جماهيره في دوري روشن السعودي هذا الموسم، التي بدأها العالمي بالخسارة في مبارتين نجح الفريق في الفوز على نظيره الفتح بخمسة أهداف في المباراة التي خاضها النصر بالإحساء، ليكون بذلك النصر قد تمكن من حصد أول نقاطه، وحقق أول فوز له بدوري روشن السعودي هذا الموسم، ليكون النصر في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين.

على الجانب الآخر فإن حال فريق الشباب لم يك بالأفضل من حال فريق النصر، فالفريق الذي كان ينافس على لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي لم يتمكن من تحقيق الفوز حتى الآن بعد مرور ثلاث جولات من دوري روشن السعودي.

الشباب استهل موسمه بالتعادل مع فريق الأخدود، قبل أن يتلقى الخسارة في الجولة الثانية على يد فريق الوحدة، وفي الجولة الثالثة تعادل الفريق مع ضمك، ليكون بذلك الشباب قد حصد نقطتين فقط خلال مشواره بالدوري هذا الموسم، ليكون بذلك الفريق في المركز الرابع عشر في سلم جدول الترتيب.

موعد مباراة النصر والشباب

وقد تم تحديد موعد مباراة النصر ضد الشباب في ختام منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة النصر ضد الشباب في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي مساء الثلاثاء من خلال شاشة قناة SSC 1SD المفتوحة، كما سيتم نقل أحداث المبمباراة عبر شاشة قناة SSC 1HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *