جدول مواعيد مباريات دوري روشن السعودي 1445 الإثنين في الأسبوع الرابع

جدول مواعيد مباريات دوري روشن السعودي 1445 الإثنين في الأسبوع الرابع

ننشر لكم جدول مواعيد مباريات دوري روشن السعودي 1445 الاثنين في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، يدخل دوري روشن السعودي الأسبوع الرابع منه في مباريات قوية الإثنين والثلاثاء خاصة وأن الدوري السعودي صار من الدوريات القوية محل أنظار العالم.

جدول مواعيد دوري روشن السعودي 1445 الإثنين

مباراة أبها والفيحاء 6:00 مساء
مباراة الوحدة والاتحاد 9:00 مساء
مباراة الرائد والرياض 9:00 مساء
مباراة الهلال والاتفاق 9:00

يذكر أن أهم مباريات دوري روشن السعودي الاثنين ستكون مباراة الهلال والاتفاق وكذلك مباراة الاتحاد السعودي والوحدة في ظل بحث الاتحاد السعودي عن فرصة من أجل ضم محمد صلاح لصفوف الاتحاد السعودي خاصة وأن ليفربول من الفرق القوية المواسم الماضية ولكنها تعاني الموسم الحالي من تراجع المستوى نظرا لعدم وجود الكثير من اللاعبين في صفوف ليفربول.

توقعات نتائج مباريات دوري روشن السعودي

يتوقع أن ينجح الاتحاد السعودي في الفوز على الوحدة السعودي، بينما سينجح الرياض في الفوز على الرائد، في المقابل سينجح الهلال على الفوز على الاتفاق في مباراة قوية في دوري روشن السعودي.

ترتيب دوري روشن السعودي

بالنظر إلى ترتيب دوري روشن السعودي، نجد الاتحاد السعودي متفوقا في جدول ترتيب دوري روشن السعودي ومعه الهلال السعودي والأهلي السعودي، وكان النصر السعودي قد نجح هو الأخر في الفوز في مباراة من ثلاثة مباريات ويسعى النصر بقيادة رونالدو إلى عودة التوازن في الفريق خاصة بعد ضم مدافع مانشستر سيتي في ظل قدرة الفرق السعودية على ضم الكثير من اللاعبين في الفترة المقبلة في دوري روشن السعودي.

ترقب ضم محمد صلاح في صفوف الاتحاد السعودي

تترقب الجماهير السعودية الأنباء التي تشير إلى اقتراب ضم محمد صلاح من جانب الاتحاد السعودي، كان الاتحاد السعودي قد نجح خلال الفترة الماضية في ضم الكثير من اللاعبين وكان أبرزهم كريم بنزيمة ويسعى الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح في صفقة ستكون الأهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *