رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن 2023-08-24 [ticketmx]

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن 2023-08-24 [ticketmx]

حالة انتظار كبير بخصوص طرح تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في الجولة المقبلة من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يتسائل جماهير العميد بخصوص الرابط الذي سيتم طرح تذاكر هذه المواجهة به، وخاصة أن المباراة ستكون خارج الديار وهذا ما يعني أنها لن تنزل على موقع نادي الاتحاد، ونتابع معكم أعزائنا المتابعين في الأسفل الموقع الذي سيتم طرح التذاكر عليه، ونتابع معكم أيضا ترتيب الدوري والتفاصيل المتعلقة بهذه المباراة والمكان الذي ستقام به، فتابعوا لكافة التفاصيل.

تذاكر الاتحاد والرياض
تذاكر الاتحاد والرياض

مباراة الاتحاد القادمة

ويتصدر نادي الاتحاد السعودي جدول دوري ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 بعد انتهاء الجولة الثانية، حيث فاز العميد في المبارتين الأولتين له في الدوري، ويأتي بعده في المركز الثاني النادي الأهلي الذي فاز بالمبارتين أيضا، وفي الثالث نادي الاتفاق السعودي.

تذاكر الاتحاد والرياض

وسوف يواجه الاتحاد السعودي في المباراة القادمة نادي الرياض الذي تعادل في المباراة الأخيرة وفاز في المباراة التي قبلها في الجولة الأول من الدوري السعودي لكرة القدم، وسوف يحل نادي الاتحاد ضيفا عنده.

موعد مباراة الاتحاد والرياض

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في اليوم الأول من الجولة الثالثة من منافسات موسم 2023/2024 من مبارايات دوري روشن، وسوف تقام المباراة على استاد االأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، في تمام الموعد الموضح:

المباراة الاتحاد السعودي ضد نادي الرياض
البطولة الجولة رقم 3 من دوري روشن 2023/2024
الموعد والتوقيت يوم الخميس الموافق 24 أغسطس 2023 في تمام الساعة التاسعة مساء
الملعب فيصل بن فهد
القنوات الناقلة قنوات SSC Sport

تذاكر الاتحاد والرياض

هناك اسئلة بين المتابعين بخصوص الموقع الذي سيتم طرح التذاكر به، وبما أن المباراة لن تقام في أحد ملاعب نادي الاتحاد فهذا يعني أن التذاكر سيتم طرحها في الموقع الخاص بتذاكر نادي الرياض.

تذاكر الاتحاد والرياض
تذاكر الاتحاد والرياض

وقد تم طرح تذاكر المباراة الأولى لنادي الرياض في دوري روشن التي أقيمت في ملعبه على منصة تكت مكس، ويمكنكم أعزائنا حجز تذاكركم من خلال متابعة الخطوات التالية عند الطرح الرسمي:

  • تدخل إلى موقع فعاليات تكت مكس ticeketmx.com.
  • ثم تقوم باختيار قسم “رياضية”.
  • عند طرح تذاكر المباراة تجدها.
  • من ثم يتم بعدها بالنقر على حجز.
  • تسجل الدخول في حسابك بالمنصة.
  • ثم بعدها تفتح خريطة الملعب، لتقوم باختيار المنطقة والمقاعد منها.
  • بعدها سوف تضغط على اشتر الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *