حملة الإعفاء عن السداد من الأهلي الجديدة لفترة محدودة للسعودي والمقيم

حملة الإعفاء عن السداد من الأهلي الجديدة لفترة محدودة للسعودي والمقيم

حملة الإعفاء عن السداد من الأهلي تعتبر من أهم وأحدث العروض الجديدة التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن العروض من خلال الصفحة الرسمية للبنك الأهلي السعودي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن الكثير من العروض والمنتجات التمويلية. والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في الآونة الأخيرة من قبل جميع المواطنين. والتي من أهمها عروض بطاقات الراجحي 2023 والحصول على استرداد نقدي 10%. كما تم الإعلان أيضا عن عروض سيارات بيستون B70 الجديدة بالتقسيط في السعودية بأقل الأسعار. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على الشروط المعلن عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح كيفية الحصول على العروض بالطريقة التي تم الإعلان عنها.

حملة الإعفاء عن السداد من الأهلي

أعلن البنك الأهلي حديثا عن حملة الأعفاء من السداد والتي توفر افضل فرصة للحصول على بطاقة الأهلي الائتمانية للاسترداد النقدي. وذلك بدون رسوم سنوية مدى الحياة بلا شروط أو قيود مع الإعفاء عن السداد لأول شهرين. كما يمكنكم الحصول عليها عن طريق جميع قنوات البيع.

شروط حملة الإعفاء للبطاقات الائتمانية

كما تم الإعلان أيضا عن شروط حملة الأهلي والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يجب إصدار بطاقة الأهلي الائتمانية من خلال قنوات الأهلي.
  • لا يحق لمنسوبي البنك بالاشتراك في الحملة.
  • يتم تأجيل المطالبة بأول شهرين بمجرد الحصول على البطاقة.
  • إذا اخل العميل بأحد شروط الحملة يتم استبداله بعميل أخر.
  • يجب تقديم الهوية أو الإقامة وتكون سارية.
  • يقر العميل بان سجلات البنك الإلكترونية تعتبر وثائق يعتد بها في المحاكم.

كيفية الحصول على حملة الإعفاء

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على حملة الإعفاء عن السداد من الأهلي. وذلك من خلال الأهلي موبايل أو الأهلي أون لاين أو عبر موقع البنك للخدمات البنكية أو من خلال زيارة اقرب فرع تابع للمواطن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *