عروض سيارات بيستون B70 الجديدة بالتقسيط في السعودية بأقل الأسعار

عروض سيارات بيستون B70 الجديدة بالتقسيط في السعودية بأقل الأسعار

عروض سيارات بيستون B70 تعتبر من أهم وأحدث عروض السيارات التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن العروض الحديثة من خلال الصفحة الرسمية لوكيل بيستون. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية. والتي ثار التساؤل عليها كثيرا من قبل جميع السعوديين والتي من أهمها. عروض وتصفيات كيا 2023 من عبد اللطيف جميل للسيارات على سيلتوس وكي5. كما تم الإعلان أيضا عن عروض تويوتا من بنك الجزيرة على جميع السيارات وتعرف على الأقساط ومعدل النسبة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على السيارات والأقساط المعلن عنهم. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح كيفية الحصول على سيارة بيستون من العروض.

عروض سيارات بيستون B70

أعلنت شركة بيستون بالمملكة حديثا عن الكثير من عروض السيارات الجديدة. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عروض سيارات بيستون B70. والتي توفر أفضل فرصة تأجير بالمملكة للحصول على سيارة بيستون. كما يمكن أيضا تمويل السيارة من خلال معدلات تمويل متميزة من خلال اختيار الموديل وإذا كنت ترغب في دفع دفعة أولي أم لا وحيز القسط الشهرى المتاح دفعة.

عروض بيستون

كما تم الإعلان أيضا عن سيارات بيستون التي شملتها العروض الجديدة بالأسعار الخاصة بكل سيارة. والتي نوضحه من خلال النقاط الأتية :

  • بيستون B70 1.5T Comfort 2023 بسعر 87570 ريال مع الضريبة.
  • بيستون B70 Premium 2022 بسعر 89755 ريال مع الضريبة.
  • بيستون B70 limousine 2022 بسعر 100335 ريال مع الضريبة.
  • بيستون B70 limousine 2023 بسعر 108581 ريال مع الضريبة.

كيفية الحصول على عروض بيستون

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على سيارة من عروض سيارات بيستون B70. وذلك من خلال الذهاب إلى أحد فروع بيستون الموجودة في جميع أنحاء المملكة وشراء السيارة منة. كما يمكن تمويل السيارة أيضا من خلال فروع بيستون واختيار السيارة المناسبة وتقديم طلب التمويل من خلالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *