موعد مباراة أهلي جدة والفيصلي القادمة الأسبوع العشرين الدوري السعودي ” تقرير شامل “

موعد مباراة أهلي جدة والفيصلي القادمة الأسبوع العشرين الدوري السعودي ” تقرير شامل “

ننشر لكم موعد مباراة أهلي جدة والفيصلي القادمة في إطار مباريات الأسبوع العشرين للدوري السعودي،  وتوقيت مباراة أهلي جدة والفيصلي ، حيث يحل فريق الفيصلي ضيفا ثقيلا علي فريق أهلي جدة في واحدة من أقوي مباريات هذه الجولة، التي تترقبها الجماهير السعودية للتمتع بوجبة كروية دسمة، حيث تتسم مباراة الأهلي والفيصلي دائما بالقوة والحماس والندية.

موعد مباراة أهلي جدة والفيصلي بالدوري السعودي

تقام مباراة الأهلي والفيصلي يوم الخميس القادم الموافق 8\2 في مباراة يدخلها الفريقين تحت عنوان لا بديل عن الفوز، فلن تقبل جماهير أهلي جدة إلا بالثلاث نقاط للاستمرار في ملاحقة فريق الهلال المتصدر، وكذلك هو نفس الحال لجماهير الفيصلي التي لديها بعض الأمال في المنافسة علي بطولة الدوري السعودي.

ترتيب ومشوار الأهلي والفيصلي في الدوري السعودي

يدخل أهلي جدة هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 38 نقطة يحتل بهما المركز الثاني، وخاض الأهلي السعودي خلال مشواره بالدوري هذا العام 19 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 5 وهزم في 3، بينما نجح الفريق في تسجيل 46 هدف واستقبلت شباكه 23 هدف.

أما فريق الفيصلي السعودي فيدخل مباراة الأهلي وهو يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، وخاض الفيصلي خلال مشواره بالدوري هذا العام 19 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 وهزم في 5، بينما نجح الفريق في هز الشباك في 33 مرة واهتزت شباكه في 23 مرة.

توقيت مباراة أهلي جدة والفيصلي بالدوري السعودي

  • 7:20 م بتوقيت القاهرة.
  • 8:20 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 8:20 م بتوقيت فلسطين.
  • 5:20م بتوقيت تونس والجزائر.
  • 9:20 بتوقيت الإمارات المتحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *