بيج بيك ساندوتش البيك اللذيذ بالسعودية وعدد السعرات الحرارية

بيج بيك ساندوتش البيك اللذيذ بالسعودية وعدد السعرات الحرارية

بيج بيك ساندوتش البيك اللذيذ وعدد السعرات الحرارية، سلسلة مطاعم البيك التي تقدم أشهى المأكولات والوجبات السريعة داخل المملكة السعودية وتقدم أفضل الساندوتشات المميزة التي يعشقها الجميع وخلال فترة قليلة أصبح من أشهر المطاعم بالمملكة السعودية ويوجد له العديد من الفروع داخل وخارج المملكة السعودية، لذا يمكنكم من خلال السطور القادمة معرفة الأسعار والصالونات الحرارية الموجودة في البيك العادي والبيك الحراق.

بيج بيك ساندوتش البيك اللذيذ

يتميز ساندوتش بيج البيج بأربع أطعمة مختلفة ومميزة يمكنك التعرف عليها من خلال السطور القادمة:

سعر ساندوتش البيك الحراق دون جبنة

  • سعر ساندوتش البيج بيك الحراق 12 ريالا سعودياً وهذه الوجبة مكونة من شريحة من صدر الدجاج الحارة ويتم تناولها مع سلطه الملفوف وصلصة البيك والمخلل.
  • أما بيج بيك غير حار ب 12 ريال سعودي مكون من قطعة دجاجة كبيرة يتم تناولها مع سلطة الملفوف والخيار المخلل وصلصة البيج.

سعر ساندوتش البيج بيك مع الجبن

  1. سعر وجبة البيك مع جبنة حرائق 13.5 ريال سعودي وتتكون الوجبة من شريحة من الدجاج الحار مع الخيار المخلل وسلطة الملفوف وصلصة البيج والجبنة الذائبة.
  2. أما بيج بيك مع الجبنة غير الحار بسعر 13.5 ريالا ومكون من صدر الدجاج الكبير مع الجبنة اللذيذة والمخلل وصلصة البيك وسلطة الملفوف.

عدد السعرات الحرارية في البيج بيك

كثير من الأشخاص يهتمون بمعرفة السعرات الحرارية الموجودة في البيك بيج لكي يتمكنوا من التخلص من الدهون الزائدة في الجسم والحصول على وزن صحي مناسب، لذا يمكنكم الآن معرفة السعرات الحرارية التي تتضمن الآتي:

  • عدد السعرات الحرارية الموجودة في البيج بيك العادي دون جبنة 963.36 سعرا حراريا أما عدد السعرات الحرارية الموجودة في البيك بيج الحراق 935.36 سعرا حرارياً.
  • عدد السعرات الحرارية الموجودة في ساندوتش بيك بيج الحراق مع الجبن 1117 سعرة حراري أما البيج بيج العادي الذي يتم تناوله مع الجبنة 1035 سعرا حراريا.

رقم مطعم البيك

يمكنك التواصل مع مطعم البيك على رقم 9 2 0 0 2 5 1 2 5 حيث تبدأ يبدأ الدوام بدءا من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل ويتم العمل على مدار الأسبوع ويعمل على مدار الأسبوع ويوجد له العديد من الفروع ويقوم بتقديم أشهى الوجبات السريعة ويتم السماح بدخول الأطفال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *