بعد التحديث الأخير شحن كوينز eFootball بيس 2023 مجانا لفتح باكات الشو التايم والايبك ونجوم الأسبوع

بعد التحديث الأخير شحن كوينز eFootball بيس 2023 مجانا لفتح باكات الشو التايم والايبك ونجوم الأسبوع

شحن كوينز eFootball بيس 2023 مجانا ، انطلقت رسميا أول أمس تحديث لعبة اي فوتبول بيس 2023 موبايل الخميس الموافق العشرون من يوليو 2023 في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت مصر والسعودية. كما تم إطلاق العديد من الإضافات ووالباكات الأسطورية المليئة باللاعبين، وتعتبر هذه فرصة كبيرة لصرف الكوينز على فتح هذه الباكات. ويسعى محبي لعبة بيس الحصول على خدمات هؤلاء اللاعبين في هذه البكجات نظرا لقوتهم الهائلة، ومن خلال هذا المقل سوف نتعرف على طرق الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا بعد تحديث اللعبة ليوم الخميس فتابعوا معي السطور المقبلة.

شحن كوينز eFootball بيس 2023 مجانا

هناك حملة إضافية بجانب الحملة الرسمية الأسبوعية والتي يتم من خلالها إضافة 50 كوينز مجاني، حيث أن الحملة الإضافية تعطي أيضا 50 كوينز خلال هذا الأسبوع، بإجمالي الحملتين 100 كوينز هذا الأسبوع، ويشترط شحن كوينز بيس اي فوتبول 2024 موبايل مجانا بتسجيل الدخول اليومي إلى اللعبة، كما يجب عدم التأخير يوما عن تسجيل الدخول لتجنب عدم الحصول على الهدية الأسبوعية.

كيف تحصل على كوينز pes بيس 2023 موبايل مجانا

الطريقة الثانية هي تحديات online وهي كالتالي:

  • التحدي الأول هو تحدي الدوري الإنجليزي وشرط التحدي أن يتم لعب المباريات بلاعبين يلعبون بالدوري الإنجليزي، بعد ذلك يجب الحصول على نقطة واحدة من المستوى للأول للوصول إلى المستوى الثاني الذي يحتاج إلى ثلاثة نقاط للوصول إلى المستوى الأخير والذي يتم الحصول فيه على 5 نقاط، وبذلك يكون التحدي انتهى ويتم الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا بعدد 50 كوينز مجانية.
  • التحدي الثاني هو تحدي المنتخبات، وفي هذا التحديث تقوم بخيار منتخب وتغيير خطتك ولاعبيك في الفريق إلى لاعبين هذا المنتخب، كما يتم لعب التحدي بنفس المستويات في تحدي الدوري الإنجليزي، كما يتم شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 موبايل مجانا بعدد 50 كوينز أخرى.
شحن كوينز eFootball بيس 2023 مجانا
الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا
شحن كوينز eFootball بيس 2023 مجانا
شحن كوينز بيس اي فوتبول 2024 موبايل

الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا

يتم شحن كوينز بيس 2023 مجانا من خلال الماتش باس ولكن بشكل مدفوع، والدفع ليس مالا بل دفع كوينز من رصيدك، بمعنى أن يمكن دفع كوينز بعدد 500 قطعة مقابل الحصول على لاعبين 5 نجوم وأسترداد 300 كوينز، ويعتبر هذا مكسب كبير وتعويض كبير مقابل 500 كوينز، ويجب ملاحظة بأن كلما ذادت عدد مبارياتك تزداد أعداد الهدايا التي تحصل عليها من الماتش باس.

خطوات تحديث لعبة pes اي فوتبول 2023 موبايل

للحصول على كل المزايا السابقة لابد من تحديث لعبة efootball 2023 mobile ويمكن ذلك من خلال الدخول إلى اللعبة مباشرة. كما تظهر أمامك مباشرة رسالة التحديث الجديد، قم بالضغط على استمرار التحديث وفي لحظات سيكون التحديث جاهز حيث أن التحديث لا يتخطى مساحة 13 ميجا بايت. ثم قم بتنفيذ الخطوات التي تم ذكرها وسوف يتم شحن كوينز بيس اي فوتبول 2023 موبايل مجانا.

بعد الانتهاء من التحديات يمكنك فتح بكجات الشو تايم والايبك ونجوم الأسبوع بعدد 100 كوينز في كل فتحة، وبهذه الفقرات السابقة نكون تعرفنا سويا على كيفية شحن كوينز eFootball بيس 2023 مجانا بعد تحديث اللعبة يوم الخميس، نتمنى لكم الاستمتاع باللعبة كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *