شحن كوينز coins بيس efootball 23 مجانا بدون برامج أو روابط إعلانية وأفتح بكج الايبك الاسطوري

شحن كوينز coins بيس efootball 23 مجانا بدون برامج أو روابط إعلانية وأفتح بكج الايبك الاسطوري

شحن كوينز coins بيس efootball 23 مجانا ، تستمر كونامي الشركة اليابانية الشركة التي تصدر تحديثات اللعب ة باستمرار والمسئولة عن تطويرها بشكل كامل. وذلك في تعويض اللاعبين عن ماحدث من قبل في أول موسمين في لعبة اي فوتبول بيس 2023 موبايل وكذلك الموسم الذي يسبقه من لعبة بيس 2022. والتي كانت مليئة بالمشاكل التقنية لذلك قررت اللعبة تعويض كافة اللاعبين حتى يتم رجوع اللعبة إلى مكانتها الطبيعية وتحصل على ترتيب رائع مرة أخرى في متجر جوجل. واليوم سوف نستعرض لكم كيفية طريقة الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا بطرق رسمية. وذلك لفتح أقوى البكجات الأسطورية التي تقدمها كونامي أسبوعيا. كذلك لتخزين الكوينز أيضا حتى نزول بكجات مجمعة في بيس 2024 القادمة. فيجب عليكم متابعة الأتي من هذا المقال.

شحن كوينز coins بيس efootball 23 مجانا

يعتبر الكوينز من العملات الأكثر بحثا في اللعبة. حيث هي العملة الوحيدة في لعبة efootball pes 2023 mobile يتم من خلالها شراء كافة اللاعبين الأقوياء. وأخرهم في البكج الأسبوع الماضي أدريانو لاعب إنتر ميلان بقوة ليفيل ماكس 101، كذلك فتح بكج الشو تايم المخصص للدوري الإيطالي. كما يمكن أيضا بعد الحصول على كوينز بيس اي فوتبول 2023 مجانا. يتم فتح بكج نجوم الأسبوع والحصول على أقوى لاعبين من هذا البكج. لذلك يجب متابعة الفقرة المقبلة للحصول على الكوينز عن طريق حدث efootball festival.

شحن كوينز coins بيس efootball 23 مجانا
الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا

كيف تحصل على كوينز بيس efootball 23 موبايل مجانا؟

أصدرت كونامي حدثا تاريخيا منذ الخميس قبل الماضي باسم efootball festival وبهذا الحدث الكثير من الأحداث ومنها مهام للحصول على بطاقة ايبك مجانية. ومنها الحصول على 200 كوينز مجانية. حيث تنقسم ال200 كوينز على قسمين قسم الأسبوع الماضي وبه 50 كوينز، والقسم الأخر الأسبوع الحالي 150 كوينز. ويتم شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا عن طريق الدخول إلى مهام اللعبة وعمل جميع المهام التالية.

  • إحراز 5 أهداف بلاعب من الدوري الفرنسي.
  • إحراز 5 أهداف أخرى بلاعب من الدوري الإيطالي.
  • كذلك لعب حدث legend وإحراز أهداف بنجوم الدوري الإيطالي المتاحين في فريقك.
  • وأخيرا أحرز 9 أهداف بأي لاعب في دوري اي فوتبول لهذا الاسبوع.

الحصول على كوينز اي فوتبول بيس 2023 موبايل مجانا

رسميا هناك تحدي أون لاين يمكن الحصول من خلاله على 50 كوينز، ولا تتوقف كونامي على بل تم إطلاق ثلاثة تحديات أون لاين بمجموع 150 كوينز مجانية. وكل تحديث يحتوي على ثلاثة مستويات وكل مستوي يجب الحصول على نقاط معينة لفتح المستوى التالي. ويعتمد ذلك على الفوز بالمباريات للحصول على النقاط. وفور الانتهاء من التحدي يتم الحصول رسميا على الكوينز المجانية.

طريقة الحصول على لعبة اي فوتبول بيس 2023 التحديث الجديد

ليتم شحن كوينز اي فوتبول 2023 موبايل مجانا يجب أن يتم تحديث اللعبة أولا، وليتم تحديثها للمستخدمين الحاليين يتم الدخول إلى اللعبة مباشرة والضغط على استمرار التحميل، والذي سيتم تحويل المستخدم إلى جوجل بلاي، وفي لحظات يبدأ التحديث وعلى الفور تكون اللعبة جاهزة، قم بتطبيق الطرق السابقة وسوف يتم الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا.

كيفية تحميل efootball pes 2023 mobile للايفون

جوالات ايفون الاعتمادية تدعم اللعبة بقوة كما أنها تعمل على تشغيلها بسلاسة تامة ويمكن الحصول عليها من خلال الأتي.

  • يجب الذهاب إلي متجر آبل ستور.
  • ثم البحث داخل المتجر عن لعبة اي فوتبول بيس 2023 موبايل.
  • فور البحث يتم الضغط على اللعبة فور ظهورها.
  • قم بالنقر على زر التثبيت أسفل صورة اللعبة،
  • بعد تحميل اللعبة على الهاتف قم بربطها مع كونامي لتتلقى كافة التحديثات المقبلة.

وبهذه السطور السابقة نكون تعرفنا معا على كيفية شحن كوينز coins بيس efootball 23 مجانا من حدث efootball festival نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *