موعد نزول بيس eFootball 2024 موبايل وماهو الجديد في لعبة إيفوتبول 2024 موبايل أبرز التسريبات حول اللعبة

موعد نزول بيس eFootball 2024 موبايل وماهو الجديد في لعبة إيفوتبول 2024 موبايل أبرز التسريبات حول اللعبة

موعد نزول بيس eFootball 2024 موبايل ، أبرز التسريبات التي ينتظرها عشاق لعبة إي فوتبول 2023 موبايل. حيث حان الوقت للتحدث عن الإصدار المنتظر وهو لعبة eFootball 2024 mobile وأيضا للكمبيوتر والبلاي ستيشن. وبعد النجاح الساحق التي حققته كونامي في الإصدار الحالي (2023). كما أنها عوضت اللاعبين الذين تضرروا من الـ game play في لعبة 2022 التي فشلت بكل المقاييس وخسرت كونامي العديد من المستخدمين بسببها. لذلك قررت كونامي بأن تكون أكثر وضوحا. ووضع تطورات كبيرة جدا لجذب اللاعبين مرة أخرى. حيث نجحت كونامي في جذبهم مرة أخرى عن طريق إضافة العديد من المميزات التي افتقدتها اللعبة مسبقا. ومن خلال موقع ثقفني وبشكل حصري سوف نستعرض لكم بالدليل موعد نزول إيفوتبول بيس 2024 موبايل للعام الجديد كما سنتعرف سويا على إضافات اللعبة الجديدة فتابعوا معي التالي.

موعد نزول بيس eFootball 2024 موبايل

قبل البدء في معرفة موعد نزول لعبة اي فوتبول بيس 2024. جيب أن نعرف عدة معلومات حولها حيث أن هذه اللعبة تملك قاعدة جماهيرية حول العالم العربي والعالم الغربي. حيث تفوز بعدد تحميلات غير مسبوق وهو يتجاوز 600 مليون عملية تحميل، بفارق 400 مليون عن أقرب منافسيها وهي لعبة فيفا ولعبة دريم ليج، كما تم إطلاق هذه اللعبة من كونامي في أول مرة في عام 1996 أي حتى الآن يتم لعبها من قبل الأشخاص الكبار سنة والذي تجاوز سنهم أربعون عاما. لذلك هي الخيار الأول دائما للمستخدمين في عالم ألعاب كرة القدم.

أما بالنسبة عن متي يتم إصدارها، حيث سيتم إطلاق لعبة eFootball 2024 mobile عن طريق تحديث وليس لعبة منفصلة مثلما حدث في بيس 2021. حيث ظهرت كلا من 2023 و 2022 عن طريق تحديث لنفس ملف اللعبة ولكن متوقع أن يكون حجم الملف كبيرا جدا قد يتخطى حجم 3 جيجا على أجهزة الموبايل بخلاف التحديثات التي سيتم إطلاقها. كما متوقع نزول اللعبة بشكل رسمي في يوم الثالث من أغسطس المقبل وذلك بالدليل. حيث أن إصدار 2023 تم إطلاقه في شهر أغسطس الماضي. والدليل الأخر هو أن جميع بكجات الدوري الأسباني والإنجليزي والإيطالي. سينتهون يوم الثاني من أغسطس مشيرا بأن سيكون هناك صيانة بعد انتهاء صلاحية هذه البكجات. كما متوقع دخول اللعبة في صيانة حتى الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر من يوم 3 أغسطس 2023.

موعد نزول بيس eFootball 2024 موبايل
لعبة eFootball 2024 mobile

إضافات تحميل إيفوتبول 2024 موبايل

بعد أن تعرفنا على موعد نزول بيس eFootball 2024 موبايل سوف نتعرف الآن على أبرز إضافات التحديث الجديد وهي كالتالي حتى الآن.

  • رسميا إضافة الماستر ليج في لعبة بيس 2024 موبايل بعد التحديث مباشرة.
  • وضع الـ coop سيكون أساسيا وليس تجريبيا.
  • إضافة جميع الفرق في نظام لعب الأوف لاين.
  • متوقع أيضا بعد نزول وتحميل لعبة إيفوتبول 2024 موبايل سيتم نزول ميزة اللعب مع المنصات الأخرى. بمعنى أن يمكن لعب مباراة من خلال الهاتف والطرف الأخر على بلاي ستيشن وكذلك الكمبيوتر.
  • لاعبين big time وأيضا epic وكذلك الشو تايم. الحاليين سيتم استكمال قوتهم في اللعبة الجديدة وليس سيتم نزولهم إلى لاعبين basic.
  • هناك أحتمالية حذف اللاعبين الليجندري الذين كانوا متواجدين في بيس 2022. كما سيتم تعويض اللاعبين بدلا من هؤلاء البطاقات.
  • شكوك حول لاعبين نجوم الأسبوع ولاعبين عقود الترشيح ونزولهم إلى لاعبين basic.
  • تغيير واجهة اللعبة الحالية التي تضم ميسي ونيمار وبرونو فيرنانديز وألكساندر أرنولد واللاعب الياباني كوبو. إلى واجهة أخرى ولكن غير متعارف على من سيكون متواجد في على واجهة لعبة إيفوتبول 2024 موبايل الجديدة.
  • نزول بطاقات لاعبين جديدة ولكن غير متعارف على اسم هذه البطاقات. ولكن المؤكد أنها ستكون قوية للغاية.
  • كذلك هدايا كثيرة جدا ومنها أعداد من الجي بي وكذلك شحن كوينز بيس 2024 موبايل مجانا بعد نزول اللعبة مباشرة.

طريقة تحميل ايفوتبول eFootball 2024 موبايل

كالمعتاد من شركة كونامي تقوم بطرح جميع إصدارتها على المتاجر الرسمية فقط ويتم نزول نسخة الأندرويد من خلال التالي في حال نزول اللعبة.

  • أدخل إلى إعدادات الهاتف وفعل الأنترنت.
  • أبحث في متجر جوجل بلاي عن لعبة eFootball 2024 mobile.
  • على الفور تظهر اللعبة في نتيجة البحث.
  • أضغط عليها ثم ثبتها على هاتفك المحمول.
  • ويجب ربط بيانات اللعبة في موقع كونامي لحفظ فريق الأحلام.

كيفية تثبيت بيس إي فوتبول 2024 موبايل للايفون

في حالة نزول eFootball 2024 mobile في موعدها. يمكن لمستخدمين أي أو أس نظام أيفون الحصول على هذه النسخة بسهولة. وهي خطوات سهلة وعبارة عن البحث عن اللعبة في متجر آبل ستور وفور ظهور نتيجة البحث يمكن النقر على تثبيت. وسوف تبدأ اللعبة في التحميل على الهاتف. أفتح اللعبة وقم بربطها مع موقع كونامي لحفظ أي تغييرات تحديث في فريقك.

متطلبات تحميل لعبة eFootball 2024 mobile للاندرويد

دائما ما تقوم الشركة اليابانية بجهد حول إطلاق النسخ الجديدة بشكل جيد ومريح للمستخدمين. لإرضاء أكبر فئة من حاملي الهواتف المحمولة. حيث تتميز دائما بتشغيل اللعب الجديدة على إمكانيات هواتف متوسطة. حيث سيتم تشغيل لعبة اي فوتبول 2024 موبايل الجديدة على الأندرويد على مساحة قد تتخطى 3 جيجا بايت. والرامات لا تقل عن 4 جيجا بايت. ومعالج تحليل أداء الهاتف لا يقل عن معالج متوسط. لذلك يجب ألا يقل الهاتف عن المواصفات السابقة. للاستمتاع بتجربة لعبة رائعة.

كيفية تثبيت لعبة eFootball v3.0.0 2024 mobile للهواوي

ينتظر عشاق لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل والذي يستخدمون هواتف هواوي، بنزول اللعبة قريبا حيث سيتم نزولها في نفس موعد نزولها على الأنظمة الأخرى، وكما نعرف بأن هواوي لا تدعم خدمات جوجل ولها نظامها الخاص، ويمكن البحث عن اللعبة في نظام هواوي تحديدا في متجر التطبيقات آب جاليري app gallery. حيث تظهر اللعبة مباشرة بعد البحث، أضغط على تثبيت وسوف يتم نزولها على الهاتف مباشرة.

وأخيرا وبعد أن تعرفنا سويا على موعد نزول بيس eFootball 2024 موبايل وماهي الإضافات الجديدة نكون وصلنا لنهاية المقال. ونود أن نقول لكم يجب أن تتابعونا دائما لمعرفة كل جديد حول تحميل لعبة إيفوتبول 2024 موبايل. نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

الأسئلة الشائعة

متى تحديث بيس 2024 موبايل؟
يوم 3 أغسطس المقبل من العام الحالي 2023 بعد تفحص جميع أحداث النسخة الحالية ونهايتها قبل هذا الموعد
هل إصدار لعبة eFootball™ 2024؟
نعم جميع نسخ الهواتف بجميع أنظمتها مجانية
كيف تحصل على كوينز بيس غي فوتبول 2024؟
لم يتم الإفصاح عن طرق شحن كوينز بيس 2024.. ولكن قريبا جدا سنتمكن من معرفة ذلك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *