التسجيل في حافز 1441 المطور : تحديث بيانات حافز من خلال بوابة طاقات taqat.sa

التسجيل في حافز 1441 المطور : تحديث بيانات حافز من خلال بوابة طاقات taqat.sa

حافز 1441 قام صندوق هدف لتنمية الموارد البشرية، بالإعلان عن انه إذا ما تم تلقي حد أقصى عدد ٦ إنذارات، حيث سيتم فصل المستفيد من البرنامج الذي يطلق عليه حافز ولن يتمكن، من الانضمام مرة ثانية إلى البرنامج إلا بعد مرور 365 يوم، أي عام ويضم برنامج حافز مجموعتين الأولى يطلق عليها البحث عن عمل، والثانية صعوبة الحصول على عمل، ويمكن الوصول لبرنامج حافز من خلال بوابة طاقات أيضا يمكن التعرف على نتيجة أهلية حافز خلالها.

بوابة طاقات التسجيل في حافز 1441 الجديد المطور

والجدير بالذكر أن القسم الأول من البرنامج وهو البحث عن العمل يستهدف المستفيد، حيث يعمل على تأهيله وتدريبه للنزول لميدان العمل، بالإضافة إلى مبلغ مالي شهري يتم منحه إلى المستفيد، على سبيل مساعدته في طريق بحثه عن الوظيفة ولكن شرط الحصول، على تلك القيمة الممنوحة، هي ضمان استمرارية المستفيد في البحث عن الوظيفة المناسبة له، يمكن التسجيل في برنامج حافز الجديد المطور 1441 من، خلال الدخول إلى بوابة طاقات وإتباع خطوات التسجيل.

التسجيل في حافز المطور
التسجيل في حافز المطور

نتيجة أهلية حافز وفئات حافز 1441

ويندرج تحت ذلك البرنامج الفئة العمرية الشبابية، والتي تبدأ من سن 20 وحتى 35 عام، والتي تضم الجنسين من الشباب، أما بالنسبة للقسم الثاني من برنامج حافز 1441 والذي يضم صعوبة الحصول، على عمل فهو يضم الفئة العمرية، الشبابية وكبار السن من الجنسين وتتراوح الأعمار ما بين ٢٠ حتى ٦٠ عام، حيث يقدم البرنامج لهم دعم متكامل حيث التدريب والتأهيل، من أجل دخول ميدان العمل بالإضافة لدفع مبلغ مالي شهريا لهم،  كمساهمة لمساعدة المستفيدين في البحث عن عمل.

التسجيل في حافز 1441

التسجيل في حافز 1441 له عدد من الشروط الواجب توافرها في المسجل وهي كالتالي:

  • يجب ألا يكون موظف أو عامل.
  • يجب ألا يكون لديه راتب تقاعدي.
  • يجب.ألا يكون مستحق لأي تعويض ضد العطلة عن العمل.
  • .يجب ألا يكون لديه أي نشاط تجاري.
  • يجب ألا يكون طالب أو متدرب بأي من مراحل التعليم.
  •  يجب ألا يكون لديه أي دخل ثابت يصرف له أو يزيد عليه.
  • قدرة المتقدم على العمل بشكل مستمر.
  • أن يكون المتقدم سعودي.
  • يجب أن يكون المتقدم مقيم بأحد دور الرعاية الاجتماعية.
  • يجب أن يكون المتقدم مقيم بالسعودية لمدة عام على الأقل.

خطوات التسجيل في حافز الجديد 1441

  1. في البداية يجب عمل حساب على بوابة العمل الوطنية طاقات.
  2. بعد الدخول لموقع طاقات وعمل الحساب يتم الدخول على كلمة مستخدم جديد ثم خيارات التسجيل، وفيها يتم اختيار الخيار الأول في حال كان المتقدم سعودي أو الخيار الثاني في حالة أن يكون غير سعودي.
  3. إدخال رقم بطاقة الهوية الوطنية.
  4. سيتم طلب رقم الهاتف الجوال الخاص بالمتقدم ولابد أن يكن رقم داخل المملكة.
  5. بعد التسجيل مباشرة سيتم طلب مزيد من البيانات الإضافية.

سيتم إعفاء المستفيدين من برنامج حافز، التسجيل لدى البوابة الوطنية للدخول الأسبوعي، ولفترة 14 يوم أي طوال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث أن هدف لتنمية الموارد البشرية يقوم كل عام، بعمل إعفاء للمستفيدين من حافز، خلال فترة الإجازات الرسمية الموجودة في المملكة العربية السعودية.

بوابة طاقات التسجيل في حافز 1440
بوابة طاقات التسجيل في حافز 1441

حافز 1440

تسهيلا على المسجلين في حافز 1440 تم وضع الخطوات الصحيحة للتسجيل وكذلك شروط التسجيل، يمكن الدخول إلى بوابة طاقات ومنها إلى رابط حافز المطور وملأ خانة البيانات بسهولة ويسر.

موعد نزول حافز 1441

يتساءل الكثير من المواطنين بشكل مستمر عن موعد نزول حافز سواء في الشارع أو على وسائل التواصل الاجتماعي، لذا كشفت المصادر الرسمية المخصصة للرد على تساؤلات المستفيدين من حافز أن موعد الصرف محدد مسبقا، وهو أول كل شهر ميلادي ولم يحدث فيه أي تغيير مطلقا كما هو شائع عن تقديم الموعد أو تأخيره، وجرت العادة صرف الحافز في اليوم الخامس بكل شهر ميلادي، يجب التنويه على الراغبين في الحصول على الحافز أن تنطبق عليهم شروط التسجيل اولا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *