التخطي إلى المحتوى

نتيجة أهلية حافز أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن المواعيد النهائية لإعلان نتيجة أهلية برنامج حافز وتم إيداع مبلغ  418 مليون ريال، بالحسابات البنكية للمستفيدين من البرنامج وقد بلغ عددهم 278 ألف مستفيد ومستفيدة، ممن قاموا بالتسجيل في حافز  وذلك عن شهر جمادى الآخرة للعام الحالي 1440 وقد بلغ عدد من التحقوا بسوق العمل عن برنامج حافز، لشهر صفر المنصرم 9056 منهم عدد 3915 من الذكور وعدد 5141 من الإناث، ونجد سعي هدف في تطوير برامجها لتناسب الباحثين والباحثات عن عمل وتطورهم للالتحاق بسوق العمل.

موعد إعلان نتيجة أهلية  حافز وموعد الصرف النهائي

أكدت وزارة العمل والتنمية، على إقرار موعد محدد يتم فيه، إعلان نتيجة أهلية حافز في مدة أقصاها هذا الأسبوع، ومن المقرر إعلان أسماء مستفيدي برنامج حافز، واستبعاد من لم تنطبق عليهم الشروط، وأكد أبا الخيل أن موضوع تقنين مستفيدي حافز، هو المؤخر لإعلان الأسماء ومواعيد الصرف، جاء من بداية العمل بالبرنامج، ولابد من التأكد من استحقاق جميع المستفيدين، حافظا على المال العام للمملكة.

نتيجة أهلية حافز التسجيل في حافز 1440
نتيجة أهلية حافز التسجيل في حافز 1440

نتيجة أهلية حافز واستبعاد عدد كبير من المستفيدين

قبل إعلان وزارة العمل والتنمية، نتيجة أهلية برنامج حافز قامت اليوم، باستبعاد عدد كبير من مستفيدي حافز، غير الجادين ممن توجهت إليهم إنذارات بسبب، عدم التزامهم الكامل بالمهمات المكلفة، لهم وعدم حضور الدورات والمقابلات المخصصة، لهم بالبرنامج هذا بالإضافة إلى تحقق برنامج حافز شهريا، من جدية المتقدمين عن طريق ربط البرنامج، مع الجهات الحكومية إلكترونيا لتحديد عدد مستفيدي، البرنامج وأشار البرنامج بضرورة الالتزام الكامل، بالمهام المكلفة لكل متقدم خلال رحلته في البحث عن عمل مناسب.

مع التأكيد على موعد الصرف النهائي، للبرنامج وإعلان نتيجة أهلية حافز خلال الأسبوع الجاري.

تحديث البيانات في حافز 1440

يمكن الدخول إلى الصفحة الرئيسية بوابة طاقات حافز البحث عن عمل، وإكمال كافة البيانات ومنها ستصل رسالة إلى جوالك، بها الإفادة بإتمام عملية التحديث.

نتيجة أهلية حافز 1439
نتيجة أهلية حافز 1440

وقد أعلن “هدف” صندوق الموارد البشرية أنه في حال حصول المستفيدين، على ست إنذارات هنا يتم الإقصاء من برنامج “حافز” أي أنه، لا يمكنهم إعادة الانضمام مرة أخرى لحافز إلا بعد مضي عام،  أما في حال الانسحاب اختياريا يمكن معاودة، الانضمام مجددا للبرنامج  خلال شهرين، من الانفصال للحصول على قيمة بدل البطالة، المقدم من البرنامج والبالغ 2000 ريال سعودي.

التسجيل في حافز 1440

يمكن التسجيل في برنامج حافز المطور 1439 للفئات العمرية، من 20 لـ32 عام وتضم الجنسين من الباحثين عن عمل أو يجدوا صعوبة في العمل.

غداً الثلاثاء هو موعد إيداع مستحقات مستفيدي برنامجي حافز صعوبة العمل، والبحث عن عمل عن شهر صفر وقد بلغ عدد مستفيدي هذا الشهر فقط 7101 مستفيدي، منهم 2972 من الذكور و4129 من الإناث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.