اشتري شانجان ايدو بلس سمارت 2023 الأكثر مبيعًا في فئتها بـ57 ألف ريال

اشتري شانجان ايدو بلس سمارت 2023 الأكثر مبيعًا في فئتها بـ57 ألف ريال

تعتبر سيارة شانجان ايدو بلس سمارت 2023 الأكثر مبيعًا في فئة سيارات السيدان الصينية الصغيرة، بفضل سعرها المعقول وكفاءتها في استهلاك الوقود ومزايا الراحة والسهولة في القيادة أضف إلى ذلك القدرة على المناورة في الشوارع الضيقة داخل المدن المزدحمة والكفاءة على الطرق السريعة على حد سواء، فضلا عن التجهيزات الداخلية القياسية والمظهر الخارجي الأنيق والتقنيات الحديثة ووسائل الترفيه التي تحتوى عليها السيارة من الداخل.

مواصفات شانجان ايدو بلس سمارت 2023

أول ما يلفت في سيارة شانجان ايدو بلس سمارت 2023 من الداخل هو المقاعد الجلدية الفاخرة وعجلة القيادة المغلفة بالجلد وفتحات التكييف في الصف الثاني والمساحة الداخلية المعقولة لسيارة في فئة السيدان. أيضا السيار بها زر تشغيل المحرك وفرامل يد كهربائية ونظام تثبيت السرعة وشاشة المعلومات القياسية وواجهة بيانية USB للنظام الصوتي وغيرها من المواصفات التي تلبي شغف القيادة.

المحرك وناقل الحركة

سيارة شانجان ايدو تأتي مع محرك صغير سعة 1.4 لتر قادر على توليد قوة حصانية تصل في ذروتها إلى 158 حصانًا مع 265 نيوتن من عزم الدوران، كما أن المحرك التيربو رباعي الاسطوانات مزود بعدد 16 صمامًا مع ناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات كل هذا يصب في خانة توفير الوقود حيث يصل معدل استهلاك الوقود في السيارة إلى 18.3 كلم لكل لتر من البنزين.

الشكل الخارجي

من الخارج أول ما يلفت النظر التصميم العصري الأنيق مع فتحة سقف كهربائية مانعة التسرب تعمل بلمسة واحدة، كما تتوفر السيارة على مرايا كهربائية خارجية وحساسات خلفية ونظام الدخول الذكي وأضواء LED أمامية وخلفية وفي حين يبلغ قياس الإطارات 16 بوصة يتسع خزان الوقود إلى 53 لترًا من البنزين تكفي السيارة للسير مسافة تصل إلى 440 كيلو متر.

سعر شانجان ايدو بلس سمارت 2023

في مستهل الطرح بدأ سعر شانجان ايدو بلس سمارت 2023 في السعودية عند حوالي 61 ألف ريال غير شامل الضريبة ولكن خلال فترة العروض النصف سنوية وصل السعر إلى 57 ألف ريال أي بخصم وصل 4 آلاف ريال وبعد الضريبة المضافة يصل السعر إلى 66 ألف ريال تقريبًا وهي سيارة توفر معدل عالي من القيمة مقابل المال بحسب المعايير الدولية هي جديرة بالتجربة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *