شانجان ايدو بلس ليمتد 2023 السعادة على هيئة سيارة بقسط 600 ريال

شانجان ايدو بلس ليمتد 2023 السعادة على هيئة سيارة بقسط 600 ريال

قلبت سيارة شانجان ايدو بلس ليمتد 2023 الموازين في سوق السيارات الصينية. ليس فقط بسبب سعرها الذي يأتي في متناول مصروف الجيب . ولكن أيضا بسبب كفاءتها في استهلاك الوقود وأدائها على الطرق السريعة وداخل المدن على حد سواء. فالسعادة أحيانًا تأتيك على هيئة سيارة توفر لك تجربة ركوب مريحة. مع مزايا أخرى أبرزها قطع الغيار الرخيصة والمتوفرة فضلا عن توفر مراكز الصيانة حيثما كنت. كما تأتي السيارة بضمان كيلو متر مفتوح أو 5 سنوات ضمان ممتد مجانًا بعد ضمان الوكيل. الذي يمتد إلى 55 ألف كلم أو سنتين أيهما أقرب.

مواصفات شانجان ايدو بلس ليمتد 2023

تأتي السيارة مع ناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات CVT . يعمل على محرك تيربو GDI من صناعة شانجان بسعة 1.4 لتر. قو ة المحرك 158 حصان مع 260 نيوتن من عزم الدوران. السيارة تأتي بنظام الدفع الأمامي فقط  نمط سيدان بخمسة مقاعد من الجلد الفاخر. إضافة إلى خاصية تدفئة المقاعد الأمامية. أما عن الكفاءة في استهلاك الوقود فحدث ولا حرج حيث يمكنك السير لمدة 18.3 كم مع لتر واحد من البنزين.

سعر شانجان EADO – PLUS Limited 2023

إن كان لديك 64 ألف ريال فقط يمكنك شراء شانجان EADO – PLUS Limited 2023 . أما إن كان المبلغ غير متاح فلا تحزن يمكنك الحصول على شانجان ايدو بلس 2023 ضمن عروض تقسيط السيارات. لكن اعلم أن سعر السيارة يصل إلى 74 ألف ريال بعد إضافة الضريبة.

شانجان ايدو بلس ليمتد 2023

عروض تقسيط سيارة شانجان ايدو

يمكنك الحصول على عروض تقسيط سيارة شانجان الجديدة ايدو بلس 2023 من خلال أحد وكلاء شانجان أو موزعي السيارات. كما يمكن الحصول على تمويل السيارات من مصرف الإنماء أو غيره من المصارف التي تقدم قروض السيارات في السعودية. عند التفكير في التقسيط عليك اتباع ما يلي:

  • قم بجولة على المعارض واستعلم عن عروض تقسيط السيارات.
  • جهز دفعة مقدمة معتبرة وكلما زادت الدفعة قل القسط الشهري وسعر السيارة.
  • إن كنت ترغب في الحصول على سيارة تقسيط بدون مقدم ستجد ذلك متاحًا بحسب انطباق الشروط عليك.
  • عند دفع 50% دفعة مقدمة يمكنك سداد الأقساط في حدود 400 ريال شهريًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *