أقل من 30 الف ريال.. ارخص سيارات دفع رباعي مستعمله بحاله ممتازة من الداخل والخارج للبيع في السعودية

أقل من 30 الف ريال.. ارخص سيارات دفع رباعي مستعمله بحاله ممتازة من الداخل والخارج للبيع في السعودية

أقل من 30 الف ريال.. ارخص سيارات دفع رباعي مستعمله في السعودية من السهل نسبيًا العثور على سيارات مستعملة للبيع، ويرجع ذلك إلى عدد من العوامل، مثل ارتفاع تكلفة السيارات الجديدة، ونقص وسائل النقل العام وكثرة المغتربين الذين يعيشون في البلاد ومع ذلك هناك بعض السيارات يجب الإطلاع عليها عند التفكير في شراء سيارة مستعملة في السعودية سوف نتعرف عليها الآن.

سيارة ميتسوبيشي باجيرو نصف اوتوماتيك بالحائل

إذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة  فإن ميتسوبيشي باجيرو تعد خيارًا رائعًا لك، هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من طراز 2008 مع ما يزيد قليلاً عن 200000 كم ، ويبلغ سعرها 29000 ريال فقط.

باجيرو هي سيارة دفع رباعي جيدة الاستدارة وهي رائعة للقيادة على الطرق الوعرة، ويوفر المحرك سعة 3.8 لتر الكثير من الطاقة، تعتبر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا موفرة للوقود بشكل مدهش بالنسبة لحجمها.

هيونداي سانتا في ديزل موديل 2018 بالقصيم

تعتبر سيارة هيونداي سانتا في ديزل 2018 سيارة رائعة لأي شخص يبحث عن سيارة مستعملة، تبلغ سرعتها القصوى 107000 كم وهي مثالية للقيادة في المدينة.

ديزل سانتا في هي سيارة موثوقة من المؤكد أنها ستمنح مالكها سنوات من القيادة الخالية من المتاعب، هي أيضًا سيارة ميسورة التكلفة مما يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص بميزانية محدودة.

سيارة جي إم سي سييرا 6.2 AT4 2019 بالرياض

قد يكون البحث عن سيارة مستعملة في المملكة العربية السعودية تحديًا ولكن لحسن الحظ هناك العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك في العثور على السيارة المناسبة لاحتياجاتك للأسباب التالية:

  • جي إم سي سييرا 6.2 AT4 2019 بدون لوحة.
  • السرعة 140 ألف كم.
  • تتمتع هذه السيارة بالعديد من الميزات التي تجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن سيارة مستعملة كما أنها من أشهر الموديلات في المملكة العربية السعودية.

رينو فان بضاعة دوكر بالرياض

  • رينو دوكر هي شاحنة بضائع متعددة الاستخدامات وبأسعار معقولة ومثالية للأعمال التجارية الصغيرة أو الأفراد الذين يبحثون عن وسيلة موثوقة وفعالة من حيث التكلفة لنقل البضائع.
  • بفضل التصميم الداخلي الفسيح ومجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل من السهل التحميل والتفريغ.
  • يتم تشغيل Dokker بمحرك سعة 1.6 لتر يتميز بالقوة والفعالية في استهلاك الوقود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *