سيارات مستعملة بحالة ممتازة في السعودية وبقسط يبدأ من 847 ريال

سيارات مستعملة بحالة ممتازة في السعودية وبقسط يبدأ من 847 ريال

سيارات مستعملة في السعودية تجدوها بحالة ممتازة من أحدث الموديلات، والتي يبدأ سعرها من 7,500 ريال، ومتاح منها أيضًا سيارات بالتقسيط بمبلغ يبدأ من 847 ريال سعودي شهريًا، ونعرض لكم كل التفاصيل عن مواصفات المركبات ومميزاتها، وبهذا يمكنكم شراء سيارة بسعر إقتصادي مع ضمان حالتها الجيدة، ولهذا السبب شهد سوق المركبات المستعملة إنتعاش كبير في هذه الفترة، بسبب تضاعف سعر المركبات الجديدة، وهذا يرجع إلى تغيُّر سعر العملات وأيضًا إرتفاع أسعار الخامات، وتسهيلًا عليكم نعرض لكم جديد المركبات المستعملة التي يتم طرحها يوميًا.

سيارات مستعملة بحالة ممتازة في السعودية وبقسط يبدأ من 847 ريال

يوجد في السعودية سيارات بحالة ممتازة من إصدارات شهيرة مثل تويوتا افالون، وهيونداي افانتي، ورينو سيمبول، والبعض منها لإصدارات حديثة بسعر مناسب، فيوجد منها إصدارات موديل عام 2021 بحالة كالجديدة، ونترككم مع التفاصيل في الفقرات التالية.

سيارات مستعملة هيونداي افانتي بالتقسيط

نقدم لكم في التالي مواصفات سيارة هيونداي افانتي 2005 لون أبيض مستعملة، وهي متوفرة بالتقسيط بمبلغ شهري 1000 ريال سعودي، على أن يتم في البداية دفع مقدم 2,000 ريال سعودي، وكذلك تجدوها كاش بسعر 7,500 ريال فقط.

hyundai
hyundai

السيارة تعتمد في سيرها على وقود البنزين وناقل حركة أوتوماتيك، كما أنها قطعت مسافة 73,000 كيلو متر، وهي مسجلة وموجودة في مدينة الرياض.

تحتوي السيارة على أنظمة أمان متعددة، مثل تقنية الإيموبليزر المانعة من السرقة، مع نظام إنذار وكاميرا خلفية عالية الدقة، هذا بجانب مثبت السرعة والوسائد الهوائية، ذلك بالإضافة إلى نظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS مع تقنية توزيع قوة المكابح EBD، أيضًا بالسيارة حساسات الخلفية، كما يوجد بها كشافات ضبابية ذات إضائة قوية.

تقسيط سيارات رينو سيمبول

متاح لفترة محدودة سيارة رينو سيمبول PE 2021 مستعملة لمسافة 71,253 كيلو متر، وهي باللون الفضي مع كابينة قيادة ومقاعد باللون البيج، وتضم بداخلها محرك 1.6 لتر 4 سيلندر، كما أنها تسير بالدفع الأمامي.

رينو
رينو

السيارة وارد سعودي مطلوب لبيعها مبلغ 34,000 ريال سعودي شامل الضريبة، وهذا بعد خصم قدره 3,300 ريال سعودي، وعند التمويل سيتم دفع مبلغ 847 ريال سعودي.

ومتاح إسترجاع السيارة بعد تجربتها لمدة أقصاها 10 أيام، وهذا يتم بدون خصم أي رسوم، كما أنه بشراء السيارة يتم الحصول على ضمان مجاني لمدة عام من تاريخ الشراء أو عند السير لمسافة 20,000 كيلو متر، هذا بجانب خدمة المساعدة على  الطريق بالمجان، ويشمل الضمان إصلاح قطع غيار أجزاء السيارة الداخلية وإصلاح العيوب التقنية.

سعر سيارات تويوتا افالون

سيارة تويوتا أفالون 2019 toyota Avalon مستعملة بحالة جيدة جدًا من الداخل والخارج، وهي مركبة سيدان ذات 4 أبواب،  وتحتوي على ناقل حركة CVT، وقد تم إصدارها بمواصفات سعودية ومتاحة للإستيراد.

والسيارة مريحة جدًا، حيث يوجد بها مكيف يعنل على توزيع الهواء البارد خلال الطريق، مع بلوتوث واجهة اي بود، مع مدخل aux و USB، كما أن السيارة تضم مشغل أقراص ليزرية CD، وبها كذلك نظام الملاحة، وزر لبدء التشغيل، وشاشة تعمل بخاصية اللمس يتم من خلال عرض معلومات السيارة عند التشغيل.

سيارات تويوتا
سيارات تويوتا

السيارة تشمل محرك 4 سيلندر، وسارت مسافة 3,000 كيلو متر، وهي باللون الأبيض ومتاحة في مدينة جدة، السعر المطلوب هو 40,000 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *