سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط وبخصم يصل إلى 8000 ريال

سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط وبخصم يصل إلى 8000 ريال

سيارات تويوتا مستعملة متاحة بالتقسيط في السعودية مع خصم يصل إلى 8000 ريال سعودي، والتي تشمل أفضل إصدارات تويوتا بمواصفاتها التي عهدنا عليها، حيث تشمل مميزات متعددة، ولكونها سيارات سعودي مستعملة يضيف هذا إليها ميزة أخرى بجانب السعر المخفض، ألا وهي إمكانية فحصها والتعرف على مميزاتها قبل إتمام الشراء، والسيارات من موديلات شهيرة وحديثة إلى حدٍ ما، وتبدأ أسعارها من مبلغ 20,000 ريال سعودي، ونعرض لكم كذلك مبلغ التقسيط التقريبي المطلوب عند تمويل المركبات.

سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط وبخصم يصل إلى 8000 ريال

تجدون في السعودية سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط من إصدارات برادو، وهايلكس، وياريس، وتجدوها بقسط يبدأ من 1000 ريال سعودي فقط، ويتم الشراء من خلال مواقع البيع أو بالتواصل مع مالك السيارة التي وقع الإختيار عليها، وكلها موديلات أثبتت كفائتها من خلال الإستخدام الفعلي على مدار السنين السابقة.

سيارات تويوتا برادو مستعملة بالتقسيط

إصدارات toyota برادو هي إحدى إصدارات شركة تويوتا المعروفة، ومتاح منها الإصدار تويوتا برادو 2009 بسعر 20,000 ريال سعودي، ومتاح تقسيطها بمبلغ 1,000 ريال سعودي، وهذا بمقدم 3,000 ريال فقط، وهي سيارة أوتوماتيك موجودة في مدينة عنيزة.

سيارة تويوتا
toyota prado

السيارة toyota Prado بحالة جيدة، حيث أن الهيكل بحالة الوكالة، والمحرك يعمل بالبنزين، وهي باللون الأسود.

والسيارة متاحة بحالة جيدة على شرط الفحص، ويوجد بها كل وسائل الراحة التي تضمن التحكم بالريموت كونترول، والنوافذ التي تعمل بالكهرباء، مع زجاج فاميه، وكذاك المقاعد التي تغير وضعيتها كهربائيًا، كما أن بها راديو كاسيت بسماعات مدمجة، أما عن وسائل الأمان فالسيارة وسائد هوائية، وفرامل ABS آمنة مانعة للإنغلاق وجنوط.

تويوتا يارس بالتقسيط في السعودية

تويوتا يارس من المركبات التي لا يزال يصدر منها موديل جديد كل عام وبإصدارات متعددة، والتي من نقدم لكم السيارة تويوتا يارس Y 2021 الموجودة بداخل جدة بسعر 50,000 ريال سعودي، وهي أوتوماتيك مستعملة لمسافة 57,331 كم.

toyota
toyota

تعمل السيارة toyota yaris بالنزين، وهي أوتوماتيك بمحرك 1.50 لتر 4 إسطوانات، وهي بإطارات مقاس. 14 إنش، وعند تمويلها يتم دفع مبلغ 1,608 ريال سعودي، وهي باللون الأبيض مع صالون باللون البيج.

وتحتوي السيارة على إمكانيات توفر الراحة لمالكها، فالأبواب الأربع بها تُقفل آليًا، والنوافذ كذلك تعمل بالكهرباء، هذا بجانب وسائل الحماية التي تتضمن الوسائد الهوائية، والفرملة التلقائية، ومانع الإصطدام، ذلك بالإضافة إلى وسائل الترفية والتسلية خلال الطريق مع الراديو والنظام الصوتي الشامل، كما يوجد بالسيارة مقاعد مريحة مكسوة تناسب كل أفراد الأسرة.

تويوتا هايلكس مستعملة

سيارة تويوتا هايلكس GL2 2018 دبل بمغير سرعات عادي، وهي مستعملة لمسافة 165,147 كيلو متر، متاحة بقسط تقريبي قدره 1,866 ريال شهريًا، وهناك خصم 8,000 ريال عند الدفع كاش لتصبح بمبلغ 69,000 ريال بدل من 77,000 ريال.

تويوتا
تويوتا

السيارة toyota hilux تسير بدفع دبل 4×4، وبها محرك 2.7 لتر 4 سليندر، وهي وارد سعودي باللون الأبيض، وتضم عدة كماليات داخلية مميزة.

ويوجد بالسيارة نظام TRC الخاص بالتحكم بالإنزلاق، مع خاصية ESP التي توفر الثبات الإلكتروني، وذلك بحانب فرامل ABS، هذا بالإضافة إلى تقنية مراقبة ضغط إطارات السيارة، واستكمالًا لمعايير الأمان والسلامة للقيادة يوجد بالسيارة وسائد هوائية مع قفل مركزي للأبواب والنوافذ، كما أنه يوجد بالسيارة أيضًا أحزمة أمان متينة ومحكمة الغلق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *