تحديث رقم جوال أبشر بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي

تحديث رقم جوال أبشر بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي

تحديث رقم جوال أبشر يعتبر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عنها حديثا من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية. ومن أهمها إلغاء تصريح حج الكترونيا بالخطوات من خلال منصة أبشر. كما تم الإعلان أيضا عن الاستعلام عن تقرير مقيم الكترونيا بالخطوات من خلال منصة أبشر ومعرفة المتطلبات. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفة المتطلبات التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتغيير رقم الجوال بالخطوات الصحيحة.

تحديث رقم جوال أبشر

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة تحديث رقم جوال أبشر. والتي تتيح لجميع المستخدمين بتحديث رقم الجوال المسجل في أبشر بعد تسجيل الدخول بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة. كما أعلنت المنصة أيضا عن متطلبات الخدمة وهو تواجد رقم الجوال المسجل سابقا والرقم المراد تسجيله حديثا ورمز ألتتحقق لإتمام عملية التحديث.

خطوات تحديث الجوال

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة تحديث رقم جوال أبشر. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط على أيقونة أبشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط على أيقونة خدماتي ثم اختيار تعديل معلومات المستخدم.
  5. اختيار تحديث رقم الجوال ثم اختيار تغيير رقم الجوال.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على المتطلبات التي تم الإعلان عنها. كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الجديدة والتي يتم إطلاقها حديثا من خلال موقع ثقفني. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع الخدمات الكترونيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *