سحب استدعاء BEM نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” لدورة جوان 2023 bem.onec.dz الجزائر

سحب استدعاء BEM نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” لدورة جوان 2023 bem.onec.dz الجزائر

شهدت نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط في السنوات الأخيرة العديد من البحث والاهتمام، وذلك بعد أعلان وزارة التربية الوطنية في الساعات الأخيرة عن نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط لدورة يونيو 2023 “BIAM” وقد أكدت مصادر متداولة أن الإعلان عن نتائج BIAM 2023 سيتم في يوم الأحد الموافق 25 يونيو عبر موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ولاحظنا زيادة واضحة في عمليات البحث التي يقوم بها الطلاب لمعرفة كيفية الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

نتائج شهادة التعليم المتوسط

من المرجح أن يشعر أولئك الذين اجتازوا مؤخرًا امتحانات شهادة التعليم المتوسط بمزيج من التوتر والترقب وهم ينتظرون أخبارًا عن أدائهم في دراستهم يسعدنا اليوم أن نعلن أن نتائج امتحانات BIAM لجلسة يونيو 2023 ستصدر هذا المساء ابتداءً من الساعة 15:00 يأتي هذا الإعلان بعد ساعات من البحث والتحضير الدقيق، حيث عملنا بجد لتقديم نتائج دقيقة وشاملة لجميع الطلاب الذين شاركوا في الامتحانات. نحن ندرك أن هذه لحظة حاسمة في حياة العديد من الشباب، ونحن ملتزمون بتزويدهم بالدعم والتوجيه الذي يحتاجون إليه للمضي قدمًا في مسيرتهم التعليمية والمهنية.

استخراج نتائج البيام

أعلنت وزارة التربية الوطنية في الساعات الأخيرة أنه سيتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالمترشحين المتمدرسين والأحرار عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات https://bem.onec.dz. أما بالنسبة للمترشحين المتمدرسين، ستتم الإعلان عن النتائج عبر فضاء الأولياء https://awlya.education.gov.dz عندما ترغب في تسجيل الدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، يجب عليك اتباع الخطوات التالية.

  • أولاً، قم باختيار نتائج شهادة التعليم المتوسط.
  • ثم، قم بإدخال رقم التسجيل الخاص بك كطالب.
  • بعد ذلك، قم بكتابة الرقم السري الخاص بك.
  • ستظهر لك صورة تحتوي على سؤال واضح.
  • يجب عليك الإجابة على السؤال الموجود في الصورة.
  • وأخيراً، اضغط على زر “استظهار النتيجة” لعرض النتيجة.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

أعلنت وزارة التربية الوطنية أن انطلاق امتحانات شهادة التعليم المتوسط لدورة يونيو 2023 كان في الاثنين الموافق 5 يونيو 2023 في جميع ولايات الجزائر. تضمنت المواد التي قدمها الطلاب امتحان اللغة العربية والعلوم الفيزيائية والتكنولوجيا والتربية الإسلامية والمدنية وامتحانات الطلاب كانت قد انتهت يوم الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023 بإجراء امتحانات اللغة الفرنسية والعلوم الطبيعية واللغة الأمازيغية. ذكر مصدر مسئول أن امتحانات الطلاب الشاملة لجميع المواد الدراسية تمت بنجاح ولم يتم تسجيل أي شكاوى بشأن مستوى الامتحانات. كما أوضح المصدر أنه بمجرد الموافقة الرسمية على النتيجة، سيتم رفع النتائج على موقع المجلس الوطني للامتحانات لتكون متاحة لجميع الطلاب عبر الإنترنت. وذلك لضمان حصول كل طالب على قائمة نقاطه في جميع المواد الأكاديمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *