عرض أشجار كافية والراجحي الجديد وتعرف على الشروط والمميزات

عرض أشجار كافية والراجحي الجديد وتعرف على الشروط والمميزات

عرض أشجار كافية والراجحي تعتبر من أهم وأحدث العروض التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين اليومية. ومن أهمها باقة الدعم من بنك البلاد بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية وسكني. كما تم الإعلان أيضا عن بطاقات الفرسان الائتمانية من الرياض والحصول على ريال لكل ميل. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل. والتعرف على جميع الشروط المعلن عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات من خلال بطاقات الراجحي.

عرض أشجار كافية والراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من منتجاته وعروضه التمويلية من خلال الموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عرض أشجار كافية والراجحي. والتي تتيح لجميع مستفيديها بالحصول على أيس كريم مانجو مجانا من أشجار كافية. كما تم الإعلان عن ميعاد العروض وهو طوال يوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023.

شروط العروض

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عرض أشجار كافية والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يطبق العرض على جميع بطاقات الراجحي الائتمانية.
  • العرض يشمل الأيس كريم فقط.
  • لا يتم دمج هذا العرض مع عروض أخرى.
  • كوب أو بسكويت واحد لكل عميل حتي نفاذ الكمية.
  • يتم تطبيق شروط وأحكام العروض.

كيفية الحصول على عرض أشجار كافية

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عرض أشجار كافية والراجحي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. الذهاب إلى احد فروع أشجار كافية.
  2. اختيار المشروب المفضل لديك.
  3. الدفع عن طريق بطاقات الراجحي الائتمانية.
  4. يتم الحصول على المشروب مجانا عند الدفع عن طريق البطاقات.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل. كمتا سوف نوافيكم بجميع العروض الجديدة من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *