باقة الدعم من بنك البلاد بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية وسكني

باقة الدعم من بنك البلاد بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية وسكني

باقة الدعم من بنك البلاد تعتبر من أهم البرامج التمويلية التي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن باقة الدعم من خلال الصفحة الرسمية لبنك البلاد. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من المنتجات التمويلية الحديثة. والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في خلال هذه الأيام. والتي من أهمها تمويل تعليمي من بنك الرياض لدى الجهات المعتمدة بدون هامش ربح ورسوم إدارية. كما تم الإعلان أيضا عن عروض تويوتا من بنك البلاد الجديدة على سيارات تويوتا بمميزات جديدة غير مسبوقة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع المميزات والشروط المعلن عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح كيفية الحصول على الباقة وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة.

باقة الدعم من بنك البلاد

أعلن بنك البلاد حديثا عن باقة الدعم والتي تمكنك بتملك عقار ب0% رسوم إدارية. بالإضافة إلى 100 ألف ريال أو 150 ألف ريال دعم نقدي غير مسترد. كما تم الإعلان أيضا عن البرنامج وأنة مخصص لمستفيدي وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وصندوق التنمية العقارية. وهو أحد الحلول المقدمة لتسهيل امتلاك المسكن للمستفيد.

شروط باقة الدعم

كما تم الإعلان أيضا عن الشروط التي يجب التحقق منها عند طلب الدعم والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • يجب أن يكون للمستفيد حساب جارى.
  • أن يكون من مستفيدي وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وصندوق التنمية العقارية.
  • لا يقل عمر العميل عن 20 عام.
  • لا يقل صافى الدخل الشهرى عن 3000 ريال.
  • أن يكون العقار من ضمن المخططات المعتمدة ودخل النطاق العمراني.

كيفية الحصول على باقة الدعم

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على باقة الدعم وتقديم الطلب الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول صفحة التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي لبنك البلاد.
  2. تعبئة جميع بيانات الصفحة بطريقة صحيحة.
  3. الضغط على تقديم أسفل الصفحة بعد الانتهاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *