بطاقات الفرسان الائتمانية من الرياض والحصول على ريال لكل ميل

بطاقات الفرسان الائتمانية من الرياض والحصول على ريال لكل ميل

بطاقات الفرسان الائتمانية من الرياض تعتبر من أهم وأحدث البطاقات التي تم إطلاقها. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن البطاقة من خلال الصفحة الرسمية لبنك الرياض. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين ومن أهمها. باقة الدعم من بنك البلاد بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية وسكني. كما تم الإعلان أيضا عن عروض مامز وورلد مع الراجحي الجديدة على جميع ملابس الأطفال. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح بطاقة الفرسان الجديدة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية تقديم الطلب الكترونيا للحصول على البطاقة من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

بطاقات الفرسان الائتمانية من الرياض

أعلن بنك الرياض حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك المنتجات التمويلية بطاقات الفرسان الائتمانية من الرياض. والتي صممت خصيصا لتجعل سفراتك أوفر من خلال كسب أميال الفرسان عند الأنفاق بها محليا ودوليا. كما تودع الأميال تلقائيا في عضوية الفرسان الخاصة بك وتتيح أيضا لحاملها مجموعة متميزة من العروض والمزايا الحصرية التي تليق بك وبتطلعاتك. بالإضافة إلى ذلك أيضا تتيح ا ميل لكل ريال ونصف في العمليات المحلية و1 ميل لكل ريال في العمليات المحلية.

كيفية إصدار بطاقة الفرسان

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على بطاقات الفرسان الائتمانية من الرياض. كما سوف نقوم بتوضيح طريقة تقديم الطلب الكترونيا من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول صفحة التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي لبنك الرياض.
  2. النزول إلى أسفل الصفحة.
  3. تعبئة جميع البيانات بطريقة صحيحة وغير خاطئة.
  4. الضغط على احسب بعد الانتهاء.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح بطاقة الفرسان الائتمانية بالتفصيل. كما سوف نوافيكم بجميع العروض والمنتجات التمويلية الجديدة من خلال موقع ثقفني. والتي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية في المعيشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *