عروض مامز وورلد مع الراجحي الجديدة على جميع ملابس الأطفال

عروض مامز وورلد مع الراجحي الجديدة على جميع ملابس الأطفال

عروض مامز وورلد مع الراجحي تعتبر من أهم العروض الحديثة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين. كما تم الإعلان عن العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض الحديثة التي تم إطلاقها في خلال تلك الأيام. والتي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين. ومن أهمها تمويل تعليمي من بنك الرياض لدى الجهات المعتمدة بدون هامش ربح ورسوم إدارية. كما تم الإعلان أيضا عن باقة الدعم من بنك البلاد بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية وسكني. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفة الشروط المعلن عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة.

عروض مامز وورلد مع الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من العروض الحديثة من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عروض مامز وورلد مع الراجحي. والتي تتيح لجميع حاملي بطاقات مصرف الراجحي بالحصول على خصم 10% لدى محلات مامز وورلد في المملكة. كما تم الإعلان عن بداية العروض من 19 يونيو 2023 حتي 23 يناير 2023.

شروط عرض الراجحي

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عروض مامز وورلد الجديدة والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • لا يتم تطبيق العروض على المنتجات المخفضة.
  • الحد الأعلى للخصم 75 ريال.
  • لا يمكن دمج هذا العروض مع عروض أخر.
  • لا يطبق الخصم أيضا على منتجات المناديل والحفاضات والحليب ومنتجات بيبي زين وسكيب هب ومنتجات أبل وكروت الهدايا.
  • يتم تطبيق أحكام المصرف و مامز وورلد.

كيفية الحصول على عروض مامز وورلد

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض مامز وورلد مع الراجحي. وذلك من خلال الدفع عن طريق بطاقات الراجحي الائتمانية لدى محلات مامز وورلد. وبعدها سوف يتم تطبيق الخصم تلقائيا  بعد الدفع عن طريق بطاقة الراجحي.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. كما سوف نوافيكم بجميع العروض الجديدة والحصرية من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *