تسريبات موعد إصدار لعبة eFootball™ 2024 بيس موبايل النسخة المنتظرة لعشاق بيس 2024 إضافات خرافية في اللعبة

تسريبات موعد إصدار لعبة eFootball™ 2024 بيس موبايل النسخة المنتظرة لعشاق بيس 2024 إضافات خرافية في اللعبة

تسريبات موعد إصدار لعبة eFootball™ 2024 بيس موبايل ، نحن على أعتاب جيل جديد من الساحرة المستديرة كرة القدم من خلال الشركة اليابانية (كونامي). حيث أقترب موعد نزول اي فوتبول 2024 للاندرويد والايفون والهواوي. كذلك على أنظمة بلاي ستيشن المختلفة والإكس بوكس والكمبيوتر. وهناك عدة تطورات تحدثت عنها كونامي عبر تويتر في هذه اللعبة. وذلك أستكمال لما حققته اللعبة من تطور في الإصدار الحالي في بيس 2023. وكما نعلم بأن نحن الآن في الموسم الحالي والأخير في لعبة efootball 2023 الحالية. وينتظر عشاق اللعبة الإعلان الرسمي عن اللعبة الجديدة. ومن خلال الأتي سيتم معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالنسخة الجديدة وأهم تسريبات اي فوتبول 2024 موبايل وإضافتها الجديدة والمنتظرة منذ إصدار 2022. فتابعوا معي الأتي لمعرفة متي تنزل اللعبة بالتفصيل.

تسريبات موعد إصدار لعبة eFootball™ 2024 بيس موبايل

هناك عدة شائعات ظهرت مؤخرا لذلك سنقوم بحسم الجدل الواسع حول لعبة eFootball™ 2024 mobile. حيث ظهرت الشائعات بأن اللعبة سيتم نزولها في الخريف المقبل. وذلك مثلما حدث في خريف 2020 وتم إطلاق 2021 في الخريف. ولكن إصدار 2022 وإصدار 2023 تم إطلاقهم في الصيف الماضي تزامنا مع نزول فيفا 2023. ولكن هذا العام سيكون الأمر مختلفا بعض الشئ. وذلك بفضل التطورات التي حدثت في الإصدار الحالي. مما سهل الأمور على كونامي في إطلاق بيس 2024.

والجدير بالذكر بأن أخر إصدار تم إطلاقه كلعبة منفصلة كانت نسخة 2021. ومتوقع نزول لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل هذا العام كتحديث وليس لعبة منفصلة. أما بالنسبة عن موعد نزول اي فوتبول 2024 موبايل فهو في أغسطس المقبل. تحديدا بعد انتهاء جميع أحداث اللعبة التي تنتهي قبل 3 أغسطس ومنها بكجات selction التي صرحت كونامي بأن هذه أخر بكجات في اللعبة الحالية مشيرا إلى نهاية 2023. لذلك بنسبة كبيرة للغاية ستكون لعبة eFootball™ 2024 mobile في أغسطس المقبل.

تسريبات موعد إصدار لعبة eFootball™ 2024 بيس موبايل
لعبة اي فوتبول 2024 موبايل
لعبة eFootball™ 2024 mobile
موعد نزول اي فوتبول 2024 موبايل

إضافات لعبة اي فوتبول 2024 موبايل الجديدة

كونامي دائما تقوم بعمل كبير لإرضاء متابعيها ومستخدميها في جميع أنحاء العالم. لذلك تحظى بعدد تحميلات كبير للغاية يتجاوز 600 مليون عملية تحميل. وظهرت ميزة التطور في الإصدار الحالي 2023. وينتظر الكثير من مستخدمي اللعبة تطوير قادم وسيتم إضافة العديد من الإضافات وهي كالتالي:

  • إضافة فرق الدوريات العالمية في وضع لعب الأوف لاين.
  • كذلك إضافة بطاقات لاعبين مخصصة ولم يتم الكشف عن اسمها في لعبة اي فوتبول 2024 موبايل.
  • نزول طرق جديدة للحصول على الكوينز المجاني.
  • وأخيرا وبعد طول انتظار خاصية الماستر ليج في لعبة eFootball™ 2024 mobile وليس في الكمبيوتر أو البلاي ستيشن فقط.
  • إضافة ملاعب جديدة لمنصة الهواتف بدلا من ملعب واحد لجميع المباريات.
  • تحديث واجهة اللعبة بالكامل. ولكن غير واضح من سيكون على غلاف اللعبة الجديدة بديلا لميسي ونيمار وبرونو فيرنانديز وألكساندر أرنولد.
  • وضع جرافيك خاص لدخول الفريقين إلى أرض الملعب.
  • مشاركة المنصات مع بعضها حيث يتمكن مستخدم الموبايل من اللعب مع مستخدم أخر للبلاي ستيشن في وضع الأون لاين.
  • وضع coop سيكون مستمرا وليس تجريبيا مثل الإصدار الحالي.
  • تحديث هام جدا في ال game play.
  • محتمل نزول تقنية الفار في المباراة وستكون لعبة غي فوتبول 2024 موبايل هي أولى الألعاب التي تطبق هذه التقنية.
  • إضافة أحتفالات جديدة بعد كل هدف يتم إحرازه بجانب الاحتفال الأساسي للاعب.
  • محتمل نزول دوري أبطال أوروبا كبطولة منفصلة على الهاتف المحمول ولكن هذا توقع وليس خبرا مؤكدا.

كيفية تحميل eFootball™ 2024 mobile

اعتادت كونامي بطرح جميع النسخ الخاصة بها عبر المتاجر الرسمية وليس على أي موقع إلكتروني أخر. لذلك يتم تنزبل لعبة اي فتبول بيس 2024 من خلال الدخول من الهاتف الأندرويد إلى متجر جوجل بلاي. والبحث عن اللعبة حيث هذه اللعبة الوحيدة لكرة القدم التي تحمل اسم كونامي. ثم أضغط على زر التثبيت وفي خلال دقائق ستكون اللعبة جاهزة.

متطلبات تشغيل لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل للاندرويد

لم تفصح كونامي أي شئ حول لعبة eFootball™ 2024 mobile ولا حتى متطلبات التشغيل. ولكن لدينا العديد من التوقعات وهي بأن اللعبة ستكون بالطبع أكثر من اللعبة الحالية حيث متوقع نزول حجمها 3.7 جيجا بايت. كذلك يجب أن يكون الهاتف لا يقل راماته عن 4 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي. ومعالج متوسط من سناب دراجون.

والآن عزيزي القارئ لقد أستعرضنا معا أهم تسريبات موعد إصدار لعبة eFootball™ 2024 بيس موبايل. كذلك الإضافات الكثيرة في اللعبة نتمنى أن تكون اللعبة ممتعة كما عودتنا كونامي. كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *