موعد نزول إي فوتبول pes 2024 موبايل الإصدار الجديد المنتظر eFootball 2024 mobile والإضافات الجديدة

موعد نزول إي فوتبول pes 2024 موبايل الإصدار الجديد المنتظر eFootball 2024 mobile والإضافات الجديدة

موعد نزول إي فوتبول pes 2024 موبايل ، نحن الآن في حالة انتظار الإعلان الرسمي من الشركة اليابانية كونامي. حول النسخة الجديدة وهي eFootball 2024 mobile. حيث بدأت فعاليات لعبة إيفوتبول 2023 موبايل منذ عشرة شهور تحديدا في الخامس والعشرين من أغسطس الماضي. ونظرا لاستكمال مهمة كونامي في تطوير اللعبة. واستقطاب عدد كبير من المستخدمين الجدد واللاعبين الذين قاموا بإزالة اللعبة من هواتفهم عد إصدار 2022. بسبب عجز اللعبة عن إرضاء المستخدمين بسبب مميزات تم فقدها. وعبر موقع ثقفني سوف نوافيكم عن موعد نزول eFootball 2024 mobile رسميا. وماهي الإضافات الجديدة التي تحدثت عنها كونامي مسبقا. فتابعوا معي هذا المقال التالي.

موعد نزول إي فوتبول pes 2024 موبايل

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم بفارغ الصبر تحديث لعبة إيفوتبول بيس 2024 موبايل وكذلك على الكمبيوتر والبلاي ستيشن. وهناك عدة دلائل من داخل لعبة efootball 2023 mobile تؤكد بوجود تحديث قوي قادم. كما أن الموسم الخامس من اللعبة الحالية سوف ينتهي قبل الثالث من أغسطس المقبل. وبخلاف أن تم نزول إصدار 2023 مسبقا في الخامس من أغسطس الماضي. هناك دليل يلمح لنزول لعبة إيفوتبول 2024 موبايل في يوم الثالث من أغسطس المقبل. وهي بكجات sellction الخاصة بالدوري الإيطالي والأسباني والانجليزي. كما صرحت كونامي من قبل بأن هذه أخر بكجات خاصة بالدوريات سوف تنزل في اللعبة. وهذا تلميحا صريحا لنزول لعبة بيس 2024 موبايل. وفي الصورة التالية توضح موعد انتهاء هذه البكجات والبدء في الصيانة ونزول النسخة الجديدة.

موعد نزول إيفوتبول pes 2024 موبايل
موعد نزول eFootball 2024 mobile

إضافات eFootball 2024 mobile

صرحت كونامي في أول الموسم الخامس من لعبة إيفوتبول 2023 موبايل بأن هناك العديد من الإضافات المقبلة. وختمت في تصريحاتها بأن سيتم أستكمال هذه الإضافات في لعبة efootball 2023 mobile. حيث هذه الإضافات كالتالي:

  • أخيرا وضع رسميا خاصية master leauge.
  • وضع coop دائم وليس تجريبي.
  • كذلك سيتم إضافة العديد من الفرق في مباريات offline.
  • هدايا مجانية كثيرة ولكن ليس واضح حتى الآن ماهي الهدايا المجانية، ولكن لا تخرج عن كوينز مجاني وجي بي ولاعبين من بطاقات جديدة.
  • الإضافة الأكثر طلبا وهي يمكن لعب لعبة إيفوتبول 2024 موبايل من الهاتف مع شخص أخر يقوم باللعب على البلاي ستيشن أو اكس بوكس.
  • بالطبع سيكون هناك تغيير في شكل اللعبة من الواجهة الخارجية وحتى الداخلية.
  • نزول بطاقات لاعبين جدد مثل الايبيك وعقود الترشيح في بيس 2024.
  • رجوع مرة أخرى بطاقات نجوم الأسبوع إلى بطاقات بيزيك عادية.
  • كذلك بطاقات عقود الترشيح في بيس 2023 سيتم نزولها إلى بيزيك.
  • متوقع نزول تجديد عقود اللاعبين بالجي بي بدلا من بطاقات التجديد التي لا يمكن الحصول عليها بسهولة في الإصدار الحالي 2023.
  • أحدث الإنتقالات الصيفية التي ستحدث بين الأندية.
  • طرق شحن كوينز بيس 2024 مجانا بطرق مختلفة وليس بصعوبة مثل الإصدار الحالي.
  • نزول بكجات للدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الأسباني فور نزول لعبة إي فوتبول بيس 2024 موبايل الجديدة. ولكن حتى الآن غير متوقع أي لاعبين سيكونوا متواجدين في هذه البكجات.
  • أحتمالية ضم معلق عربي أخر مع فهد العتيبي.
  • كذلك متوقع نزول ملاعب جديدة في eFootball 2024 mobile بخلاف الملاعب المتواجدة على بلاي ستيشن والكمبيوتر.
  • وأيضا هناك العديد من التغييرات التي سنتحدث عنها الفترة المقبلة فور معرفة أي تسريب أخر عن اللعبة.

طريقة تنزيل لعبة eFootball 2024 mobile للاندرويد

مثل النسخ السابقة سيكون الأمر سهلا للغاية. تحديدا لمستخدمي الهواتف. عكس مستخدمي البلاي ستيشن والكمبيوتر والإكس بوكس الذي يتوجب عليهم شراء اللعبة بسعر باهظ الثمن. حيث نسخة الهواتف هي نسخة مجانية ويمكن الحصول عليها من خلال الولوج إلى متجر جوجل بلاي. والبحث عن لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل. والنقر على تثبيت وفي وقت قليل تكون اللعبة جاهزة بجميع المميزات الجديدة. وهذه الطريقة للمستخدمين الجدد.

متطلبات تنزيل لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل الجديدة

حتى الآن لم يتم الإفصاح عن مواصفات الهواتف التي ستدعم اللعبة. ولكن من جانبنا لدينا توقعات وهي حجم ملف لعبة eFootball 2024 mobile سيكون 3 جيجا بايت فأكثر. بينما ذاكرة الوصول العشوائية لا تقل عن 4 جيجا. والمعالج يجب أن يكون معالج فوق متوسط من سناب دراجون، بينما نظام الأندرويد فلا يقل عن أندرويد 10.

وفي نهاية هذا المقال نكون تعرفنا معا على موعد نزول إيفوتبول pes 2024 موبايل. وأيضا إضافات eFootball 2024 mobile. ويجب أن تتابعونا دائما الفترة المقبلة لمعرفة كل جديد حول اللعبة المنتظرة. نتمنى لكم يوما رائعا كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.

الأسئلة الشائعة

بيس 2024 هتنزل امتى؟
يوم الثالث من أغسطس 2023 ولكن متوقع بأن يتم تأجيلها بنسبة صغيرة
كم رام تحتاج بيس 2024؟
حد أدنى للرامات 4 جيجا
هل يتغير اسم لعبة اي فوتبول إلى اسم أخر؟
لا ستظل بنفس الاسم وهو اي فوتبول 2024 موبايل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *